بنزيما يتألق ويقود الريال إلى الصدارة مؤقتا (فيديو الأهداف)

نيسان/أبريل 22, 2021

قاد الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، فريقه لتحقيق الفوز على قادش، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارنازا"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني.

انتصار ريال مدريد، جعله في صدارة الدوري الإسباني "مؤقتًا" برصيد 70 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، وسيخوض مواجهة غدًا ضد هويسكا، بينما أصبح رصيد قادش 36 نقطة بالمركز الثالث عشر في سلم ترتيب الليجا.

ريال مدريد نجح في إنهاء الشوط الأول من المباراة، مُتقدمًا بثلاثية نظيفة، الأول جاء في الدقيقة 30 من علامة الجزاء، بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم ماتيو لاهوز، بعد تدخل من جانب إسحاق كارسيلين على فينيسيوس جونيور، ليحصل على بطاقة صفراء.

وبعدها بثلاث دقائق، جاء الهدف الثاني، عبر ألفارو أودريوزولا، بعد استخلاص من مارسيلو، من جانب منطقة جزاء قادش، ثم حصل ناتشو على الكرة ومررها لـ كريم بنزيما، الذي راوغ دفاع أصحاب الأرض، ثم أرسل كرة عرضية، ارتقى لها الظهير الأيمن أودريوزولا سددها بالرأس في مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 40، واصل النجم الفرنسي، كريم بنزيما، تألقه في اللقاء، بإحراز الهدف الثالث لـ ريال مدريد، والثاني له، بعد عرضية من كاسيميرو من داخل منطقة جزاء قادش، ارتقى لها بنزيما سددها بالرأس في مرمى أصحاب الأرض.



Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro