ليفانتي يهز شباك ريال مدريد

يناير 31, 2021

حقق ليفانتي فوزاً مدوياً أمام مضيفه ريال مدريد 2-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين ليفانتي بفوزه لكل من خوسي لويس موراليس (32) وروجر مارتي (78) فيما دوّن ماركو أسينسيو هدف الملكي الوحيد في الدقيقة 13.

وشهدت المباراة أسرع حالة طرد للاعب في ريال مدريد في الليغا منذ حصول الحارس أنطونيو آدان على البطاقة الحمراء (5 دق و13 ثانية) في يناير من عام 2013 أمام ريال سوسييداد وذلك بعد أن غادر المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الملعب في الدقيقة الثامنة و12 ثانية.

وبعد الخروج من نصف نهائي كأس السوبر على يد بلباو ثم الدور الـ32 لمسابقة الكأس على يد فريق من الدرجة الثالثة، استعاد ريال مدريد توازنه في المرحلة الماضية بفوزه الكبير على مضيفه ألافيس 4-1، لكنه عاد وانتكس اليوم على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، ما يفتح الباب أمام أتلتيكو ليخطو خطوة هامة نحو إزاحة جاره عن العرش والفوز باللقب.

ومن دون سيرخيو راموس، داني كارفخال، البرازيلي رودريغو، لوكاس فاسكيز والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي للإصابة، وناتشو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان للإصابة بفيروس كورونا وبإشراف مساعد الأخير ومواطنه دافيد بيتوني، مني ريال السبت بهزيمته الرابعة في الليغا هذا الموسم.

Additional Info

  • المصدر: مواقع إلكترونية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro