رياض محرز في ضيافة "نصرت" صاحب أشهر سلسلة مطاعم بالعالم (فيديو)

حزيران/يونيو 26, 2021
رياض محرز في ضيافة "نصرت" صاحب أشهر سلسلة مطاعم بالعالم (فيديو) رياض محرز مع نصرت

يسعى النجم الجزائري رياض محرز، إلى الاستمتاع بعطلته الصيفية بعد موسم صعب وشاق، خاض خلاله النجم العربي عديد المباريات القوية مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، ثم شارك في مباراتين وديتين مع "منتخب الخضر" قبل الدخول في عطلة.

وباتت أخبار النجم الجزائري، محل متابعة من قبل الجماهير في العالم، ذلك أن تألقه مع السيتي هذا الموسم، جعله في مرتبة كبار نجوم كرة القدم في العالم إذ نجح في إثبات علو كعبه، وبات من اللاعبين المهمين القادرين على تغيير نتيجة أية مباراة في ظرف زمني صغير.

وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رياض محرز في عطلته التي ظهر خلالها في مرحلة أولى رفقة النجم النرويجي هالاند، وقد جلب قائد "المحاربين" الاهتمام وهو بصدد قضاء وقت ممتع مع مهاجم بوروسيا درتموند الألماني


وأشعل محرز من جديد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في فيديو رفقة نصرت غوكشيه، صاحب أشهر سلسلة مطاعم في العالم بتسجيل مصور مختلف جلب اهتمام الجماهير الرياضية العالمية، إذ يظهر وكأن علاقة قوية تربطهما منذ سنوات.

وأثار مشهد محرز ونصرت، وهما بصدد شرب الكابتشينو الجماهير خاصة وأن الدعابة كانت حاضرة بقوة في الفيديو، وكان واضحاً أن نجم السيتي يريد نسيان كل ما حصل هذا الموسم حتى يعود أكثر قوة الموسم القادم.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 26 حزيران/يونيو 2021 11:40
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro