هذا هو المدافع البديل لراموس في ريال مدريد

تموز/يوليو 02, 2021

وجه النجم البرازيلي تياغو سيلفا، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، عبارات الثناء والمديح إلى زميله في منتخب "السيليساو" إيدير ميليتاو، الذي يشارك في بطولة كوبا أميركا 2021، مؤكداً أنه سيكون أحد أسباب القوة الإضافية لفريق ريال مدريد خلال السنوات المقبلة.

وتمكن إيدير ميليتاو من لفت الأنظار إليه بعد العروض القوية التي قدمها مع منتخب البرازيل في دور المجموعات. لذلك يعتقد زميله تياغو سيلفا بأن اللاعب (23 عاما)، سيكون البديل المثالي لسيرجيو راموس في ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تياغو سيلفا، مدافع منتخب البرازيل، قوله: "أعتقد أنه من الآن، مع رحيل سيرجيو راموس، سيكون إيدير ميليتاو أحد أعمدة نادي ريال مدريد في المستقبل"، مضيفاً "لقد أخبرته بذلك بعد مباراتنا في نصف نهائي دوري الأبطال".

وتابع "في حال استمر إيدير ميليتاو باللعب على هذا النحو، أنا متأكد من أنه سيحظى بعام رائع مع ريال مدريد، لكن شرط مواصلة اللعب بالطريقة نفسها، وبالطبع سنلعب معاً طويلاً في منتخب البرازيل بالمستقبل".

واختتم النجم المخضرم تياغو سيلفا، مدافع نادي تشلسي الإنكليزي، حديثه بقوله: "يثق إيدير ميليتاو في سرعته كثيراً. إنه لاعب سريع للغاية، وفي بعض الأحيان، يظل مرتفعاً بعض الشيء لأنه يعلم أنه سيتعافى. هذا شيء تعلمته عندما وصلت إلى ميلان. هذا ما أحاول تعليمه".



Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro