الطليعة في صدارة ذهاب بطولة الفقيد القاضي لأندية تعز التنشيطية

حزيران/يونيو 07, 2022

حسم نادي الطليعة اليوم القمة الكروية التي جمعت بينه وبين الأهلي في الجولة الأخيرة من دور الذهاب لبطولة الفقيد محمد عبد الإله القاضي التنشيطية لأندية تعز المشاركة في تصفيات أندية الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف.

وتقام هذه البطولة بتنظيم فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة.

وبدأ اللقاء بين الفريقين مع إغلاق منطقة الوسط ومناورات اللاعبين عبر أطراف الملعب وحاول الطليعة إنذار الأهلي بوقت مبكر بحلول الدقيقة 7 عبر تسديدة صاروخية من مهند شكري تصدت لها العارضة بدل الحارس.

واستمر اللقاء بنفس المستوى حتى الدقيقة (30) حتى توغل قائد فريق الأهلي منيف جسار في منطقة جزاء خصمه لتتم عرقلته ويحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي تقدم لها هداف البطولة تامر ناضل وترجمها بنجاح.

وعقب ركلة الجزاء مباشرة طرد حكم اللقاء لاعب الأهلي معتز محمد عبدالله بكرت أحمر بسبب اعتدائه على لاعب الطليعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر الأهلي بهدف نظيف رغم النقص في صفوفه.

وفي الشوط الثاني انتفض أبيض الحالمة مستغلا النقص العددي في صفوف الأحمر الأهلي وتمكن من تسجيل هدف التعادل عبر مهند شوقي في الدقيقة (58) مستغلاً كرة عرضية من محمد بلال.

وحاول الطليعة حسم اللقاء تارة عبر الأطراف وأخرى من العمق وضغط على دفاعات الأهلي حتى الدقيقة (91) ليخطف مهند شوقي الهدف الثاني الشخصي له وهدف الفوز لناديه ليعتلي طاهش الحوبان صدارة مرحلة الذهاب من البطولة برصيد 4 نقاط والأهلي 3 نقاط والرشيد 2 نقطة.

وتنطلق مرحلة الإياب من البطولة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأدار اللقاء سليم الوهري حكم الساحة وساعده نضال القدسي وفيصل محسن.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro