أشهر النساء اللواتي ارتبط بهن كريستيانو رونالدو

حزيران/يونيو 13, 2022

بالتوازي مع مسيرته اللامعة في ملاعب كرة القدم، تحفل الحياة الشخصية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بالكثير من القصص والعلاقات النسائية، إذ تباينت تلك القصص ما بين الاستقرار والعائلة، إلى الاتهام بـ"الاغتصاب".

في الوقت الحالي يرتبط كريستيانو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بصديقته وشريكته الأرجنتينية جورجينا ردوريغيز، وأنجبا ثلاثة أطفال، أُعلن عن وفاة أحدهم بعد الولادة بساعات.

أشهر النساء اللواتي ارتبط بهن كريستيانو رونالدو

ودخل رونالدو في مغامرات عاطفية عديدة مع مغنيات وممثلات ونجمات تلفزيون وعارضات أزياء، أكثرها كان عابراً، وواحدة انتهت بسبب والدته، نرصدها في السطور التالية.

كيم كاردشيان

كشفت الصحافة الإنجليزية عن علاقة غرامية قصيرة عاشها كريستيانو مع نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان عام 2010، حين كان "الدون" لاعباً في صفوف ريال مدريد.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كاردشيان سافرت إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمدة ثلاثة أيام، من أجل مواعدة كريستيانو، الذي كان في عمر الخامسة والعشرين.

وتناول "الدون" وكاردشيان، التي تكبره بأربعة أعوام، طعام العشاء في أحد المطاعم في مدريد، وتم رصدهما وهما يتبادلان القبلات، وظهر عليهما الانسجام، كما تدعي "ديلي ميل".

وتزوجت كاردشيان عام 2014، من المغني الأمريكي الشهير كاني ويست، الذي يُعتبر من أفضل 3 منتجين وكتَّاب للأغاني في التاريخ، وفق مجلة Billboard الأمريكية، المتخصصة في مجال صناعة الموسيقى.

إيرينا شايك

رأى كريستيانو الشابة الساحرة شايك في إحدى الحفلات في أبريل/نيسان 2011، وسرعان ما أُعجب الدون بها، وعرض عليها الرقص معه.

تطورت العلاقة بين النجم البرتغالي وعارضة الأزياء الروسية، التي فازت بلقب ملكة جمال روسيا في عام 2004، ووصلت إلى درجة الحب.

نجحت شايك في تغيير شخصية رونالدو، وأقنعته بالزواج وهو قرار كان خارج حسابات البرتغالي، وقيل إن التقارب في العمر بينهما ساهم في التفاهم الكبير بين الثنائي.

لكن صحيفة "أبولا" البرتغالية، كشفت أن كريستيانو وشايك انفصلا بسبب العلاقة المتوترة بين الروسية الحسناء ووالدة الدون.

وأكدت الصحيفة أن كريستيانو فضل والدته على حساب صديقته، لتنتهي العلاقة بينهما بعد خمس سنوات من التعارف، وتتهمه شايك فيما بعد بأنه أقدم على خيانتها العديد من المرات.

لوتشيا فيالون

بعد شهور قليلة من انفصاله عن شايك، دخل كريستيانو في مغامرة عاطفية جديدة، وهذه المرة مع الصحفية لوسيا فيالون، التي عملت في التلفزيون الإسباني وقناة ريال مدريد.

تعرف النجم البرتغالي على فيالون للمرة الأولى في يناير/كانون الثاني 2015، وقام كريستيانو بنشر صورة لهما وهما يحتفلان بفوزه بجائزة الكرة الذهبية الثالثة، التي حصدها على حساب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحارس المرمى الألماني مانويل نوير.

لكن علاقتهما لم تدُم طويلاً، حيث تم الكشف في يناير/كانون الثاني 2016، عن علاقة عاطفية جمعت فيالون بالمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز.

وكان هيرنانديز الشهير بـ"تشيشاريتو" في تلك الفترة (موسم 2014-2015)، لاعباً لريال مدريد على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.

جورجينا رودريغيز

كان أول لقاء جمع الحسناء الأرجنتينية بكريستيانو في عام 2016، وحينها كانت جورجينا تعمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي.

ظهرت جورجينا مع رونالدو لأول مرة بشكل رسمي في يناير/كانون الثاني 2017، عندما حضرت معه إلى حفل جائزة "الكرة الذهبية" التي توج بها البرتغالي للمرة الخامسة في تاريخه، والأخيرة حتى الآن.

وعن علاقتها بكريستيانو رونالدو، صرحت جورجينا: "أنا سعيدة لكوني شريكته، أنا أحبه كثيراً وأشعر بأنني محظوظة جداً به".

رونالدو برفقة جورجينا رودريغيز (رويترز)

وأنجبت جورجينا من كريستيانو ابنتهما آنا مارتينا في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وطفلين توأمين يوم 18 أبريل/نيسان 2022، قبل أن يعلن النجم البرتغالي وفاة أحدهما لاحقاً.

وتعيش جورجينا حالياً في كنف كريستيانو وأولاده، كريستيانو جونيور (11 عاماً)، والتوأمين إيفا وماتيو (4 أعوام)، المولودين لأمين بديلتين ما زالتا مجهولتين.

علاقات عابرة

كانت عارضة الأزياء البرازيلية جوردانا جارديل، الصديقة الأولى لرونالدو عندما دخل عالم الاحتراف، وهي شقيقة زميله في سبورتنغ لشبونة آنذاك ماريو جارديل، إلا أن علاقتهما انتهت سريعاً عام 2003.

وفي عامي 2005-2006، حال البعد الجغرافي بين استمرار علاقة كريستيانو بعارضة الأزياء والمذيعة البرتغالية ميرشي روميرو.

وتمكنت الممثلة الهندية بيباشا باسو، نجمة بوليوود، من قلب كريستيانو في عام 2007، لكن مصير هذه العلاقة كانت كسابقاتها.

وقضى كريستيانو جزءاً من عطلته الصيفية في عام 2009 في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، بصحبة الممثلة والمغنية الأمريكية باريس هيلتون.

اتهام بالاغتصاب وأم مجهولة الهوية

وفي نفس العام ارتبط رونالدو لفترة قصيرة بعارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا، التي اتهمته فيما بعد باغتصابها، ولاحقته في المحاكم لسنوات، قبل أن ترفض قاضية أمريكية في لاس فيغاس، آخر دعوى قضائية ضد كريستيانو وتعلن براءته مؤخراً.

وإذا كانت كل تلك العلاقات النسائية علنية، فإن ثمة علاقة سرية لا يزال يكتنفها الكثير من الغموض وتلاحق رونالدو باستمرار، كونها أثمرت عن طفل هو رونالدو جونيور، الذي يبلغ من العمر حالياً 11 عاماً، وولد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

قيل الكثير عن تلك العلاقة، لكن لا يعرف أسرارها إلا رونالدو نفسه، وربما بعض المقربين منه، لكن ما يتردد أن رونالدو دفع لوالدة طفله مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني مقابل التزامها الصمت وعدم الكشف عن هويتها.

وتحدث النجم البرتغالي من قبل عن الأمر، تحديداً عام 2015، حيث قال وقتها: "جونيور لا يعرف من هي والدته، لكن هذا لا يمثل أزمة، يعيش الكثير من الأطفال بدون أم وأب أو يموت أحدهما".

وأضاف: "لن أكذب عليه لكونه يستحق معرفة الحقيقة، لكنني لا أريد أن أقول الحقيقة لمجرد أن الناس يريدون مني أن أفعل ذلك، عندما يأتي الوقت المناسب سوف أخبره عن هوية والدته".

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro