نادي "اتفاق الحوطة" يتوج بطلًا للنسخة السابعة من كأس حضرموت

آذار/مارس 04, 2023
نادي "اتفاق الحوطة" يتوج بطلًا للنسخة السابعة من كأس حضرموت أثناء تتويج اتفاق الحوطة بكأس البطولة

حصد نادي اتفاق الحوطة أول لقب في تاريخه، وذلك بعد تتويجه ببطولة كأس حضرموت للأندية في نسختها السابعة على حساب شعب حضرموت بركلات الترجيح (2:4) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية التي أقيمت اليوم الجمعة، بالتعادل بهدف لكل منهما.

وشهدت المباراة الختامية حضوراً جماهيرياً غفيراً غصت بهم مدرجات الملعب الأولمبي بمدينة سيئون، وبحضور وزير التربية في الحكومة المعترف بها دولياً، طارق سالم العكبري، ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.

واتسمت المباراة بالندية بين الفريقين، وانتهى شوطيها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحتكم الفريقين بعدها لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق اتفاق الحوطة محققاً اللقب الأول في تاريخه، بينما اكتفى شعب حضرموت بلقب الوصيف.

وعقب المباراة سلم المحافظ بن ماضي ووزير التربية العكبري كأس البطولة لفريق الاتفاق، بالإضافة إلى مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال، وحافلة سعة 26 راكب، فيما حصل الوصيف فريق شعب حضرموت على مكافأة قدرها 3 ملايين ريال.

وفي الجوائز الأخرى، حصل حارس مرمى نادي تضامن حضرموت، باسم الدقيل على جائزة أفضل حارس، فيما كانت جائزة هداف البطولة من نصيب مهاجم شعب حضرموت ماجد سلوم. 

يذكر أن النسخة الأولى من بطولة كأس حضرموت أقيمت عام 2009، وتعد من أقوى البطولات الرياضية على مستوى المحافظة، حيث تشهد مشاركة 44 نادي رياضي من مختلف مناطق المحافظة في الساحل والوادي، واستمرت منافسات النسخة الأخيرة لمدة ستة أشهر، واختتمت اليوم الجمعة بمهرجان كرنفالي جماهيري فاق التوقعات والطاقة الاستيعابية لملعب سيئون الأولمبي

Additional Info

  • المصدر: غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 04 آذار/مارس 2023 10:31
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro