لم يثأر من بايرن ميونخ.. خسائر تلقاها ميسي في ليلة وداع الأبطال

آذار/مارس 09, 2023
لم يثأر من بايرن ميونخ.. خسائر تلقاها ميسي في ليلة وداع الأبطال ليونيل ميسي

كان ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أكبر الخاسرين في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث تعددت خسائره في هذه النسخة من البطولة.

وكان يأمل من خلالها أن يزيد مكاسبه على الصعيد الشخصي، ويحقق الحلم الذي يسعى إليه الباريسي منذ سنوات، وخلال مباراة ثمن النهائي التي حسمها بايرن ذهابا 1ـ0 وإياباً 2ـ0، فإن خسائر ميسي كانت على ثلاث واجهات، وهي الضربة الأولى التي يتلقاها النجم منذ تتويجه بطلاً للعالم مع الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

فشل في تحسين الأرقام

فشل ميسي، في تحسين أرقامه في دوري أبطال أوروبا، وتخطي الدور ثمن النهائي مع باريس سان جيرمان للموسم الثاني توالياً، وهو الإخفاق الأول الذي تعرض له الأرجنتيني، حيث كان يأمل في الاقتراب من رقم البرتغالي رونالدو في عدد الأهداف في دوري أبطال أوروبا.

أخلف وعده

أمّا الخسارة الثانية فهي إسعاد جماهير نادي العاصمة الفرنسية، التي كانت تعتقد أن قدوم ميسي سيساعد الفريق في تخطي الحاجز النفسي ويحصد اللقب الذي طال انتظاره، وهو أمر لم يتحقق مجدداً، حيث كان ميسي في نسخته الفرنسية، شبحاً للاعب الذي أمتع العالم مع برشلونة خاصة في دوري الأبطال، وقد وعد بقيادة الفريق نحو الدور ربع النهائي، ولكن نتائج الفريق تراجعت بعد قدومه، حيث بلغ النهائي في 2020 ونصف النهائي في 2021

لم يثأر من بايرن

أما الفشل الثالث، فهو عدم قدرة ميسي على الثأر من بايرن ميونخ، الذي كان قد ألحق به خسارة تاريخية في دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة في نسخة 2020 بنتيجة 8ـ2، وهي الهزيمة التي تلاحق ميسي طوال مسيرته، ودفعته للتعبير عن رغبته في الرحيل عن برشلونة للمرة الأولى. كما أن ميسي ومنذ تلك الخسارة في الدور ثمن النهائي لم يقدر على تخطي هذا الدور في المسابقة الأوروبية الأهم.

وطوال مسيرته، كان ميسي غير موفق عندما يلعب أمام بايرن ميونخ، كما أنه لا يسجل الكثير من الأهداف، وهو الفريق ذاته الذي يواصل إحباط ميسي من بين كبار الدوريات الأوروبية، إذ كان يأمل في التعويض، لكن لم يُسجل أي هدف بين موقعتي الذهاب والإياب، وكان مستواه دون المأمول في هذه المواجهة.

تواصلت أزمة ميسي في دوري الأبطال، بما أنّه لم يقدر على التتويج باللقب للمرة الثامنة، وهي صدمة جديدة خاصة بعد أيام قليلة من تتويجه أفضل لاعب في العالم، وكذلك بعد تتويجه في مونديال قطر 2022، كما أنه وعد الجماهير بقيادة الفريق للتأهل، وتعويض خسارة الذهاب ولكنه فشل في المهمة فخرج بخسائره تلك.

Additional Info

  • المصدر: وكالات
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 09 آذار/مارس 2023 11:20
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro