ريال مدريد يقدم مبابي لاعبًا رسميًا في حفل ضخم بملعب سانتياغو برنابيو

تموز/يوليو 16, 2024

قدّم نادي ريال مدريد الإسباني، لاعبه الجديد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في حفل ضخم بملعب سانتياغو بيرنابيو.

وقال النجم الفرنسي كيليان مبابي الثلاثاء لجماهير ريال مدريد: “سأهب حياتي لهذا النادي”، مؤكداً مرة أخرى أنه يُحقق “حلم” الطفولة.

وتوجّه ابن الـ25 عاماً إلى جمهور ريال بالإسبانية بطلاقة “وجودي هنا أمرٌ لا يُصدّق. لقد حلمت لسنوات باللعب لريال مدريد واليوم أصبح حلمي حقيقة. أنا فتى سعيد. (…) سأهب حياتي لهذا النادي ولهذا الشعار. أنا فخور بتحقيق حلمي وأن أصبح لاعباً في أفضل نادي في تاريخ كرة القدم”.

كان والدا مبابي حاضرين إلى جانب أساطير النادي السابقين، الذين حرصوا على مشاهدة التقديم الرسمي لمبابي، حيث كان من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني راؤول جونزاليس. كما تم عرض ألقاب دوري أبطال أوروبا الـ15، التي توج بها الفريق الملكي على المسرح.

ووقعّ مبابي المنتقل إلى ريال ضمن صفقة انتقالٍ حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، عقداً لخمسة مواسم.

وسلّم فلورنتينو بيريس، رئيس النادي الملكي، اللاعب الجديد القميص رقم 9 الذي ارتداه مواطنه كريم بنزيمة قبل انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي في الموسم الماضي.

وحضر 85 ألف شخص حفل التقديم الذي كان من المتوقّع أن يكسر الرقم القياسي المسجّل سابقاً في تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل 15 عاماً.

 

وحجز المشجعون بسرعة التذاكر المجانية كما عمد بعضهم إلى بيع التذاكر التي حصلوا عليها للاستفادة من الضجة المحيطة بوصول أحد أبرز المهاجمين في العالم.

وسيحصل مبابي على بضعة أيامٍ إضافية للراحة قبل بدء موسمه في العاصمة الإسبانية، على الرغم من أن زملاءه الجُدد استأنفوا التمارين الإثنين.

ولم يُخفِ المهاجم الذي خرج مع منتخب بلاده من نصف نهائي كأس أوروبا 2024 على يد إسبانيا (1-2)، حبّه لريال مدريد الذي تُزيّن ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردّد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لاسيّما من قبل الرئيس بيريس مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.

ويصل مبابي الذي برز اسمه مع موناكو قبل الانتقال إلى سان جرمان، إلى العاصمة مدريد بعد أداءٍ مخيّبٍ للآمال في كأس أوروبا، حيث اكتفى بتسجيل هدفٍ واحد من ركلة جزاء.

كما أن المهاجم عاش فترة صعبة في الموسم الأخير مع سان جرمان، وذلك عقب إعلانه قرار عدم تجديد عقده، معترفاً بشعوره بـ”التحرر والارتياح” لانتقاله إلى مدريد.

ويعتبر ريال مدريد هو المحطة الأولى لمبابي خارج فرنسا، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في فريق موناكو الفرنسي، قبل أن ينضم لفريق العاصمة الفرنسية عام .2017

كان ملعب برنابيو ممتلئا خلال العرض التقديمي، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة منذ عام 2009 عندما انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتم خلال تقديم مبابي عرض مقطع فيديو للاعب الشاب مع رونالدو على الشاشة الكبيرة في الملعب.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏بدلة‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Reasi easMad ad mirates JANBETTER‎‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - وكالات
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الثلاثاء, 16 تموز/يوليو 2024 22:21
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro