اليمن يكتسح سنغافورة بـ 6 أهداف في تصفيات آسيا للناشئين 2023

تشرين1/أكتوير 07, 2022

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزاً كبيراً على نظيره السنغافوري، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية التي تقام حاليا في بنجلادش.

وتمكن منتخبنا من تسديد ستة أهداف نظيفة في شباك سنغافورة ليقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

وبهذا الفوز رفع منتخبنا للناشئين بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، رصيده لـ 6 نقاط في صدارة المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات، بنجلادش، بوتان، سنغافورة.

وأحكم منتخبنا الوطني قبضته على مجريات الشوط الأول رغم التكتل الدفاعي لسنغافورة، حيث وضع اللاعب سعيد العولقي المنتخب في المقدمة بإحرازه الهدف الأول بعد متابعته لكرة مرتدة من العارضة ويكملها في الشباك.

وأضاف هداف المنتخب للناشئين عبد الرحمن الخضر، الهدف الثاني إثر تسديدة مقوسة سكنت في المقص الأيمن للحارس السنغافوري، قبل أن يسجل زميله عصام ردمان ثالث الأهداف بتسديدة قوية ارتطمت في المدافع وولجت الشباك السنغافورية، لينتهي الشوط الأول بهذه الكيفية.

وفي الشوط الثاني واصل نجوم المنتخب التألق وبسط السيطرة الميدانية، حيث عزز اللاعب هيثم السلامي النتيجة بإحرازه الهدف الرابع بعدما توغل من الجهة اليسرى وأطلق كرة قوية سكنت الشباك، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الخامس، مستغلا تمريرة طويلة من زميله محمد وهيب، ليضعها قوية على يمين الحارس السنغافوري.

وأضاع حارس اليمن وضاح أنور فرصة تسجيل الهدف السادس، عندما نفذ ركلة جزاء سهلة إلى يد الحارس.

وسجل المهاجم البديل مختار موفق، حضوره في قائمة الهدافين بتسجيل الهدف السادس بعد اكمال كرة عادل عباس، برأسه في المرمى السنغافوري، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

ويختتم المنتخب اليمن للناشئين مشواره في التصفيات، بعد عدٍ الأحد بلقاء مضيفه بنجلادش في لقاء يحتاج نجوم اليمن لنتيجتي التعادل أو الفوز لبلوغ النهائيات.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - متابعات
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro