عريضة بريطانية غريبة تُطالب بطرد هالاند من إنكلترا.. ما السبب؟

تشرين1/أكتوير 06, 2022

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر والصحف الرياضية البريطانية، الخميس، صورة تُظهر تقديم عريضة من الجماهير تُطالب بطرد المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند من إنكلترا، وذلك بسبب عروضه القوية واستمراره في تسجيل الأهداف بدون توقف.

وأظهرت العريضة التي نشرتها معظم الصحف البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي، توقيع حوالي مليون و800 ألف شخص على طلب طرد المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند من الدوري الإنكليزي لأنه رجل آلي وليس مثل باقي اللاعبين في الأندية الإنكليزية الأخرى.

وليس من المُرجح أن يدرس البرلمان البريطاني هذه العريضة بشكل جدي نظراً لأنها غريبة وتتعلق بكرة القدم، ومن المتوقع أن تتخذ شكل مزحة فقط لا أكثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هالاند لم يرتكب أي جُرم حقيقي يستوجب إثره الطرد من بريطانيا كما طالب الموقعون على العريضة.

ويُقدم هالاند منذ بداية الموسم مستوى خارقاً مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، إذ وصل إلى مجموع 19 هدفاً في 12 مباراة فقط مع صناعته لثلاثة أهداف، ما يعني أنه ساهم بمجموع 22 هدفاً في 12 مباراة لعبها حتى الآن في جميع المسابقات، وهو بطبيعة الحال رقم عالمي وكبير جداً، خصوصاً أن الموسم ما زال في بدايته وهناك عدد مباريات كبير حتى نهاية الموسم، ما يعني أن النرويجي من الممكن أن يُحطم أرقاماً قياسية تاريخية في موسم واحد.

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - العربي الجديد
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro