المهمشون في تعز يحتجون على اغتصاب نجل أحد المشائخ لطفلة وترويع أسرتها

كانون2/يناير 27, 2021
المهمشون في تعز يحتجون على اغتصاب نجل أحد المشائخ لطفلة وترويع أسرتها احتجاجات منددة باغتصاب الطفلة رسائل - تعز تايم

نظم عشرات المهمشين بينهم نساء في مدينة تعز وقفة إحتجاجية أمام مبنى المحافظة المؤقت وذلك تنديداً باغتصاب الطفلة المهمشة "رسائل عبد الجليل" والإنتهاكات التي أرتكبت بحق أهلها وذلك في منطقة السامقة بمديرية المعافر .

وقال محتجون لموقع "تعز تايم" إن الطفلة تعرضت مؤخراً للإغتصاب من قبل نجل أحد المشائخ وأربعة من رفاقه والذين إرتكبوا ممارسات مذلة ومهينة لأهل الفتاة .

وطالبوا بسرعة القبض على الجاني وإنصاف الفتاة وأهلها كما حملوا السلطة المحلية وأجهزة الأمن مسؤولية حماية أسرة المجني عليها من تهديدات وإطلاق الأعيرة النارية الهادفة لترويعهم وإسكاتهم عن القضية والمطالبة بحقهم.

كما طالبوا بإعادة التحقيق بالقضية وضبط المتهمين والقبض على الأشخاص المتورطين في الإعتداء على المحاميين والشهود على الحادثة.

وأدان الإتحاد الوطني للفئة الأشد فقراً (المهمشون) في بيان حصل تعز تايم على نسخة منه، ما تعرض له مجموعة من المهمشين في منطقة السامقة بمديرية المعافر من تهجير قسري وقهر وإذلال من قبل آل العزاني والذين ينحدر منهم المتهم.

وإستنكر ماتعرض له المحاميين "سميره نبيش" و"نبيلة الجبوبي" من تهديدات بالتصفية الجسدية كما إتهموا السلطات المحلية في المحافظة والأجهزة الأمنية بالتواطوء .

وأشار البيان إلى قيام النيابة العامة بتبرئة أربعة من المتهمين ورفع تقرير حول ذلك إلى النائب العام السابق مستهجناً مثل هذه الجرائم والمنافية لكل الأديان والشرائع والقوانين.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 27 كانون2/يناير 2021 11:21
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم