محافظ تعز: لا تراجع عن قرار استكمال تحرير المحافظة

أيار 03, 2021
محافظ تعز: لا تراجع عن قرار استكمال تحرير المحافظة اجتماع لمناقشة تقارير لجان الدعم والاسناد والأوضاع العسكرية في تعز

أكد محافظ تعز نبيل شمسان أن قرار استكمال تحرير المحافظة لن يتوقف ولا يمكن التراجع عنه.

وأشاد شمسان خلال اجتماع لمناقشة تقارير لجان الدعم والاسناد والأوضاع العسكرية بالمحافظة، بالالتفاف المجتمعي والاحساس بالمسئولية من جميع أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية ومنظمات المجتمع المدني والتجار والداعمين لمعركة التحرير التي يخوضها الجيش الوطني.

وأضاف المحافظ أن قوات الجيش الوطني والأمن تسطر ملاحم بطولية بإمكانيات شحيحة وتلقن مليشيا الحوثي هزائم وخسائر فادحة، وأن هذا يوجب استمرار تقديم الدعم من أجل تحرير المحافظة وكسر الحصار الجائر عنها.

وأشار إلى أن تسيير القوافل من المديريات وتقديم التبرعات ومواقف الاحزاب والصحفيين والاعلاميين والناشطين في صف المعركة شكل لوحة رائعة لتلاحم واصطفاف أبناء المحافظة.

وأردف المحافظ أن عملية إعلان النفير والتعبئة العامة شكلت نموذجا يحتذى به لمواجهة مليشيا الحوثي ما يستدعي بذل جهود كبيرة لاستمرار الزخم الشعبي لإسناد معركة استكمال التحرير.

وأشار المحافظ الى أن لجان الدعم والاسناد السياسية والمالية والاعلامية والمديريات وغيرها عملت بتفانٍ لحشد كل الموارد والطاقات لإسناد معركة التحرير وسيتم اليوم تقييم أداء هذه اللجان وتلافي أي قصور أو سلبيات خلال الايام القادمة.

من جهته أكد قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، أن الالتفاف المجتمعي شكل حافزا مهما لمعنويات قوات الجيش في الجبهات.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro