مصادر تؤكد لتعز تايم توجيهات رئاسية بسرعة معالجة جرحى تعز

تموز/يوليو 02, 2021
مصادر تؤكد لتعز تايم توجيهات رئاسية بسرعة معالجة جرحى تعز جرحى تعز - تويتر

قالت مصادر لموقع تعز تايم إن نائب رئيس الجمهورية على محسن صالح وجه بسرعة معالجة جرحى محافظة تعز وفق آلية موحدة تتضمن معالجة جميع الجرحى في المحافظات المحررة.

وبحسب مصادر في مكتب محافظ تعز نبيل شمسان فإن توجيهات صريحة وواضحة من نائب رئيس الجمهورية لرئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك رئيس الوزراء بسرعة معالجة جرحى تعز ومساواتهم بجرحى محافظة مأرب وعبر لجنة وآلية موحدة تشمل جميع الجرحى الميامين الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل مواجهة مليشيات الكهنوت المدعومة من إيران .

وتضمنت التوجيهات سرعة إيجاد المعالجات النهائية لملف الجرحى في محافظة تعز وتلبية احتياجاتهم بهدف إنهاء معاناتهم ، تقديراً للأدوار البطولية التي سطرها هؤلاء الابطال في معارك العزة والكرامة والانتصار للوطن.

كما وجه نائب رئيس الجمهورية بصرف التغذية الخاصة بمحور تعز العسكري بصورة منتظمة وإزالة العراقيل بما يخدم توحيد كافة الجهود الرامية الى استكمال معركة التحرير لما تبقى من المناطق في تعز.

وأكد المصدر أن رئيس الوزراء وجه الجهات الحكومية ذات العلاقة بسرعة تنفيذ توجيهات نائب رئيس الجمهورية بمايتعلق باحتياجات محافظة تعز ، وفي مقدمة ذلك ملف الجرحى .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro