المحافظ شمسان يلتقي فريق مشاورات تعز وهذا ما تم مناقشته

تشرين2/نوفمبر 16, 2021

استمع محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الثلاثاء لتقارير فريق مشاورات تعز المكون من الأحزاب والتنظمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والغرفة التجارية حول دراسة أوضاع المكاتب والمؤسسات الخدمية بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي عقد بحضور وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس مهيب الحكيمي والوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العيزري أشاد المحافظ شمسان بالجهود المتميزة التي بذلها فريق المشاورات أثناء تنفيذ مهامه لدراسة أوضاع الخدمات والايرادات والاشكالات التي تقف عائقا أمام تحسين هذه الخدمات والمعالجات التي ستعمل على النهوض بأداء المكاتب وزيادة معدل التحصيل للإيرادات وضمان ايداع جميع الموارد في البنك المركزي وعمليات الربط والرقابة على الموارد وتنميتها على الرغم من الاضرار التي خلفتها الحرب .

ووجه المحافظ المكاتب التنفيذية ذات العلاقة  بالتنسيق والعمل بالتوصيات الواردة في تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والمخرجات الناتجة عن التقارير المقدمة من فريق مشاروات تعز .

وتطرقت التقارير والدراسات التي أعدها فريق مشاورات تعز الى واقع المكاتب والمؤسسات الخدمية والمالية وتنمية الايرادات وخصوصا ما يتعلق بمكاتب المياه والصرف الصحي والكهرباء والموارد المالية ومعالجة جوانب تنمية الموارد وتقديم توصيات شاملة حول النهوض بهذه المكاتب الخدمية .

حيث أقر اللقاء تنفيذ التوصيات المتمثلة بإزالة كل العوائق التي تعترض عمل المكاتب والمؤسسات الخدمية وفي مقدمتها تسليم و إعادة مقرات المؤسسات العامة وضبط تحصيل وتوريد الإيرادات العامة وفقاً للقانون.

كما أقر اللقاء تكليف الأجهزة التنفيذية بدراسة التوصيات المتعلقة بالمياه والكهرباء والإيرادات العامة وبمشاركة ممثلين عن فريق المشاورات وتقديم مصفوفة بالإجراءات التنفيذية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 17 تشرين2/نوفمبر 2021 11:04
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro