الغذاء العالمي وسلطات تعز يبحثان استمرار تقديم المساعدات

تشرين2/نوفمبر 16, 2021

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان،في اجتماع موسع مع منظمة الغذاء العالمي وعدد من المنظمات الشريكة، لمناقشة آليات جديدة لتقديم المساعدات الغذائية وزيادة نسبة المستفيدين في المحافظة.

وتطرق اشمسان، الى عملية التسجيل البيرومتري وعمليات تحديث المعلومات  الذي تنفذه برنامج الغذاء العالمي لضمان استمرار تقديم المساعدات الغذائية للمستفيدين في مديريات صالة والمظفر والقاهرة.. مشيراً الى ما تعانية المحافظة من استمرار الحصار  وصعوبات التنقل ووصول السلع والخدمات وعدم توفر الوقت المناسب بالتحول من تقديم المساعدات الغذائية الى المساعدات النقدية.

وقال محافظ تعز في الاجتماع" ان برنامج الغذاء العالمي وافق على الاستمرار بنفس الآلية السابقة بتقديم المساعدات الغذائية والقيام بإجراءات التسجيل البيرومتري و آلية الانتقال من  آلية القسائم الى آلية البطائق الالكترونية والتي على ضوئها سيتم تسليم المساعدات الغذائية وضمان وصولها لمستحقيها".

وأضاف" ان العمل على تطبيق النظام الآلي الحديث هي آلية عالمية متقدمة والتي من خلالها تضمن وصول المساعدات الغذائية لمستحقيها".. معبراً عن شكره لبرنامج الغذاء العالمي وجميع المنظمات الدولية العاملة لما تبذله من جهود  بتقديم المساعدات الغذائية والتنموية لتخفيف حدة معاناة أبناء المحافظة.
داعياً جميع المواطنين المشمولين في المساعدات الغذائية في اطار المديريات التي يجري فيها تطبيق المسح البيرومتري للاستجابة والتسجيل في المسح  الميداني الذي يقوم به برنامج الغذاء العالمي في اطار المديريات وتدوين بياناتهم الصحيحة لضمان وصول  استحقاقهم من المساعدات.  

من جهته، اكد مدير برنامج الغذاء العالمي بـمحافظة تعز هندوبي احمد، استمرار البرنامج في تقديم المساعدات الغذائية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro