تعز تايم يلتقي مؤسس مبادرة "على طريقك" المجتمعية التي تهدف لمساعدة طلاب تعز

تشرين2/نوفمبر 18, 2021

قال نائف الوافي مؤسس مبادرة على طريقك في لقاء مع تعز تايم إنهم التقوا بقيادة الجامعة وكانت متفاعلة جدًا مع المبادرة كما أنها تحدثت عن إمكانية إضافة القائمين على المبادرة ضمن لجنة رقابية لصندوق التكافل الجامعي.

وأضاف الوافي: "التقينا بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل والذي بدوره وجه بشكل سريع للعاملين في المكتب بعمل نظام أساسي للمبادرة وفتح حساب رسمي خاص بها".

ويرى الوافي بأن المبادرة استفاد منها الطلاب الذكور بنسبة 40% من طلاب الجامعة أما بالنسبة للإناث نسبة الاستفادة ضئيلة جدا كون مجتمعنا محافظ ولا يمكن لأي بنت أن تركب سيارة خاصة.

وأفاد الوافي بأنهم يسعون لتشغيل باصات الجامعة وشراء باصات جديدة خاصة بالطالبات.

وأشار الوافي إلى أنه مع فريق المبادروة التقوا بمدير شرطة السير في محافظة تعز لكي يكون رجل المرور هو حلقة الوصل بين سائق السيارة والطالب وستستمر الحملة حتى تحقيق كافة أهدافها.

ويستمر تفاعل عشرات الناشطين مع مبادرة شعبية أطلقت لمساعدة طلاب جامعة تعز على الوصول إلى الجامعة والعودة منها وذلك من خلال التنقل مجانا مع أصحاب السيارات أو حتى وسائل النقل.

وبشكل يومي ينشر الكثير من نشطاء تعز وبينهم المصور نائف الوافي صورا للذين تفاعلوا مع الحملة وقاموا باصطحاب الطلاب من وإلى الجامعة.


Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 18 تشرين2/نوفمبر 2021 14:05
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro