سلطات تعز تحذر التجار المتلاعبين بالأسعار وتهدد بسحب تراخيصهم

كانون1/ديسمبر 27, 2021
سلطات تعز تحذر التجار المتلاعبين بالأسعار وتهدد بسحب تراخيصهم اجتماع محافظ تعز بأعضاء الغرفة التجارية

حذرت السلطة المحلية في محافظة تعز، اليوم الإثنين، التجار المتلاعبين وغير الملتزمين بتخفيض الأسعار، وهددت بسحب تراخيصهم، وذلك خلال اجتماع برئاسة المحافظ نبيل شمسان بحضور أعضاء الغرفة التجارية واللجنة المحلية للمخزون السلعي ومراقبة الأسعار.

ودعا المحافظ شمسان التجار إلى الالتزام بتخفيض الأسعار والتعاون لتخفيف المعاناة على المواطنين والتخلي عن الجشع ومواكبة التحسن الملحوظ للعملة والاصلاحات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وشدد المحافظ على عدم المغالاة من قبل بعض التجار في زيادة ارباحهم على حساب المعاناة المجتمعية ودون مراعاة لمعيشة الناس في اوضاعهم الصعبة الراهنة.

وأكد على ضرورة خفض الأسعار بما يتناسب مع تحسن سعر العملة المحلية وإشهار قوائم الأسعار للمواد الأساسية والاستهلاكية من قبل التجار وأصحاب المخابز والالتزام بالأمانة والمسئولية في تجارتهم، كما شدد المحافظ على اتخاذ الاجراءات القانونية والرادعة ضد المخالفين والجشعين وسحب التراخيص واحالتهم للقضاء.

من جهتهم تطرق أعضاء الغرفة التجارية في نقاشاتهم الى الاعباء المترتبة على عدم الاستقرار الاقتصادي وصعوبة الطرق وتأمينها والتزامهم بتخفيض الاسعار وتعليق قوائم الاسعار في محلاتهم التجارية واستعدادهم للتعاون للعمل مع السلطة المحلية لما فيه خدمة المواطن.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro