اجتماع يناقش المستجدات العسكرية والأمنية في تعز

آذار/مارس 14, 2022
اجتماع يناقش المستجدات العسكرية والأمنية في تعز اجتماع يناقش المستجدات العسكرية والأمنية في تعز

ناقشت اللجنة الأمنية في تعز، اليوم، الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية في المحافظة، باجتماع عُقد برئاسة وكيل أول المحافظة د. عبد القوي المخلافي.

وأشاد المخلافي بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، وكذلك جهود الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار، وضبط المخالفين للقانون وإحالتهم إلى القضاء.

القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف تطرق إلى سير القضايا في المحكم والنيابات وإجراءات سير التقاضي والصعوبات التي يواجهها القضاة وأعضاء النيابات، مؤكدا أهمية التعاون بين الجهات المختلفة للانتصار للقانون، وضبط الخارجين عن القانون.

بدوره، استعرض أركان حرب محور تعز العسكري، العميد عبد العزيز المجيدي، سير الأوضاع في الجبهات، وخصوصا الغربية والشمالية الشرقية.

نائب مدير إدارة الشرطة، العقيد أنيس الشميري، استعرض تقريرا حول الحالة الأمنية والنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية وتحسن مؤشرات الأداء الأمني.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة رئيس محكمة الأموال العامة وعضوية مدير محكمة ووكيل نيابة الأموال العامة ومدير فرع هيئة عقارات الدولة ومدير عام مكتب الأشغال لتحديد معالم الأراضي الخاصة بالمجمّع القضائي وفقا للأحكام والوثائق الرسمية وإزالة أي استحداثات، والرفع بما تم لاتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المعتدين.

وأقر الاجتماع أيضا سرعة ملاحقة المطلوبين أمنيا، والفارين من وجه العدالة، والمتهمين بعدد من القضايا المخلة بالأمن، والعمل على توفير الحماية الأمنية اللازمة للجهات القضائية.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro