لقاء رمضاني للسلطة المحلية في تعز تأييداً لمجلس القيادة الرئاسي

نيسان/أبريل 19, 2022

عقدت السلطة المحلية في تعز، اليوم الثلاثاء، اللقاء الرمضاني السنوي تحت شعار "تأييداً للمجلس القيادي الرئاسي لاستعادة الجمهورية واستقرار الوطن".

وفي اللقاء، ألقى الوكيل الدكتور عبدالقوي المخلافي كلمة أشار فيها إلى مباركة وتأييد السلطة المحلية بقيادة المجلس الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي والتحولات الجديدة.

وأوضح المخلافي أن تعز مازالت تعاني مرارة الحصار والدمار، وهي المحافظة الوحيدة الموجوعة والمكلومة، والمغيبة عن القرارات والاتفاقيات الدولية.

وأمَلَ بجهود ومساعي المبعوث الأممي لفك الحصار عن تعز كمطلب رئيسي ورسمي وشعبي لكل أبناء تعز.

ودعا الجميع إلى حرق كل الخلافات البينية ومناكفات الماضي والصراعات والانضواء تحت راية الوطن الكبير للدفاع عنه.

وأكد المخلافي أن سلطة تعز وجيشها الوطني وأجهزتها الامنية والأحزاب والمكونات السياسية ستكون عند حسن الظن وقادرة على تجاوز كل الصعاب والتحديات وتلافي كل الأخطاء ومعالجة الاختلالات وصناعة نموذج وطني يحتذى به.

من جانبها، أكدت صباح الشرعبي -رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظة- مباركة المرأة بالمحافظة لقيادة المجلس الرئاسي في الخروج بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية، مشيرة إلى أهمية دور المرأة وإشراكها في العمل السياسي وصنع القرار.

بدوره، أكد الرئيس الدوري للتحالف الوطني، عبدالحافظ الفقيه، مباركة التحالف لمجلس القيادة الرئاسي في سبيل خدمة الشعب والوطن.

ودعاد إلى طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة من أجل تحرير الوطن، ووحدة الصف والموقف، وإنهاء حصار تعز والتعامل بجدية من قبل الأمم المتحدة للتخفيف من معاناة المواطنين في تعز وتوفير الخدمات الأساسية وإصلاح الطرقات.

وقال الشيخ حسن الأسدي، في كلمة العلماء، إن هذه اللقاءات والاجتماعات تكمن أهميتها في الدعوة إلى لمّ الصف وجمع الشمل وتوحيد الكلمة والوقوف خلف مجلس القيادة الرئاسي لتحقيق المصلحة العامة للشعب والوطن.

وفي كلمة قيادة محور تعز، قال العميد عبدالعزيز المجيدي -أركان حرب المحور- إن قيادة المحور وكل الألوية التابعة له، تعطي الولاء والعهد لله ثم للوطن ولقيادة المجلس الرئاسي.

وأكد المجيدي على التزام قيادة المحور بالهدنة المعلنة، مشيراً إلى أن قيادة المحور سجلت أكثر من 650 خرقاً من قبل جماعة الحوثي خلال 17 يوماً.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro