محافظ تعز يؤكد اهتمام السلطة المحلية بتنمية موارد المديريات الساحلية

حزيران/يونيو 01, 2022

 أكد محافظ تعز، نبيل شمسان، اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بتنمية موارد المديريات الساحلية، وتقديم لها كافة الخدمات الأساسية، الصحية والتعليمية التنموية، ومشاريع المياه والطرقات.

وجاء ذلك خلال زيارة له اليوم الأربعاء لمديريتي موزع وذباب ومنطقة باب المندب في الساحل الغربي.

حيث زار المحافظ شمسان اليوم مديريتي ذباب وموزع ومنطقة باب المندب للاطلاع على أداء مكاتب السلطة المحلية وتنفيذ المشاريع بحضور الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر و العميد عبد الرحمن نعمان السامعي رئيس عمليات المقاومة الوطنية.

وتفقد شمسان ومعه مدير مديرية ذباب محمد الشاعري، المباني الصحية في ذباب، وسير العمل في استكمال ترميم وإعادة تأهيل مستشفى ذباب.

واستمع شمسان إلى تقرير مفصل من مدير المديرية عن أداء العمل في المكاتب التنفيذية بالمديرية واحتياجات المديرية ومتطلبات أبنائها.

كما زار شمسان منطقة باب المندب واطلع على سير العمل في مشروع ترميم الطريق الساحلي المخا - ذباب المرحلة الأولى بطول 27 كم واحتياجات المنطقة مشيدا بالدور التنموي والأمني والعسكري الذي يقوم به نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية في مديريات الساحل.

كما التقى المحافظ شمسان بعدد من المشائخ والاعيان والوجاهات الاجتماعية خلال زيارته إلى مديرية موزع، متفقدا عددا من المباني الصحية والحكومية مطلعا على أعمال مشاريع ترميم وإعادة تأهيل المعهد المهني في المديرية.

وأشار شمسان إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بمديريات الساحل بناء على توجيهات القيادة الرئاسية وبرنامج المجلس الرئاسي للعمل على تطبيع الحياة وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

حيث أكد اهتمام السلطة المحلية بتقديم كافة الخدمات الأساسية الصحية والتعليمية التنموية ومشاريع المياه والطرقات وتنمية موارد المديريات الساحلية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro