محافظ تعز يلتقي الشخصيات الاجتماعية بالحجرية لبحث قضية التقطع والجبايات

حزيران/يونيو 08, 2022

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديرية الشمايتين الحجرية وناقش معهم الاجراءات المتعلقة بوقف أعمال التقطع والجباية المخالفة على طريق تعز التربة لحج مؤكداً بالعمل على رفع إضراب سائقي الشاحنات .

وخلال أوضح المحافظ شمسان أن السلطة المحلية بذلت وتبذل جهودا كبيرة مع قيادة محافظة لحج لايقاف التقطعات وضبط القتلة والخارجين عن القانون مشيدا بجهود محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبد الله تركي والعميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقه الذي يقود حملة أمنية لملاحقة الخارجين عن القانون والمطلوبين أمنيا والمتقطعين ووتوليه مهام الحماية الأمنية توزيع نقاط عسكرية لحماية الطريق  .

مضيفا أن حادثة مقتل الطفل أكرم وغيره تعد حوادث مؤسفة و هناك إجراءات حاسمة لوقف هذه الجرائم كما أن السلطة المحلية ستتخذ كل الاجراءات لوقف الجبايات والنقاط المخالفة للقانون بجانب الرقابة الشعبية والمجتمعية داعياً الجميع آلى الابلاغ عن  النقاط التي تقوم بالجبايات.

وكلف المحافظ شمسان وكيل المحافظة محمد الصنوي وأحمد مرشد و مدير فرع شركة الغاز بلال القميري بالنزول الى سائقي الشاحنات والناقلات المضربين لتوضيح الاجراءات وسرعة رفع الاضراب مع التأكيد على اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتسببين بمنع دخول الغاز والسلع والبضائع للمدينة ولن نسمح بالاضرار بالمواطنين وافتعال الأزمات.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro