تعز.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة الوحدة في مديرية جبل حبشي

حزيران/يونيو 20, 2022

وضع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه وكيل المحافظة محمد الصنوي ومدير مديرية جبل حبشي فارس المليكي حجر الأساس لتنفيذ مشروع بناء مدرسة الوحدة في مديرية جبل حبشي.

وذلك بتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وخلال التدشين أكد وكيل أول المحافظة على أهمية هذه المشاريع التي تستهدف البنية التحتية وقطاعاتها الخدمية والحيوية.. وعلى رأسها قطاع التعليم، في عملية بناء وتأهيل المدارس وكذلك طريق هيجة العبد وعدد من المشاريع.

وثمن المخلافي جهود المملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي وأدواره التنموية والإنسانية.

وقال "إن العلاقة الأخوية العميقة والمتينة مع أشقائنا في التحالف العربي بقيادة السعودية مصدر فخر واعتزاز وكما كنا شركاء في الحرب ها نحن اليوم شركاء في البناء والتنمية".. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تعزيز هذه الشراكة وتسهيل عمل القائمين على أعمال البرنامج بالمحافظة وبما يسهم في إبراز عطائهم ودورهم التنموي بشكل يلمسه المواطن.

وأعرب الدكتور المخلافي، عن تطلعه بأن يكون المشروع الذي تم تدشينه اليوم معززا لمشاريع تنموية أكبر وأوسع في الفترات القادمة والمستقبل القريب لهذه المحافظة الذي مازالت تعاني من دمار الحرب والبنية التحتية.

بدوره أشار مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن المهندس أحمد مدخلي، إلى أن تدشين هذا المشروع بالتنسيق مع الحكومة والسلطة المحلية يأتي بعد دراسة الاحتياجات وتحديد الأولويات العاجلة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية. من جانبة اشار مدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي أن هذا المشروع مكون من 12 فصل دراسي دورين مع الملحقات والذي بيستفيد مهنا اكثر من 2500 طالب وطالبة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 20 حزيران/يونيو 2022 21:07
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro