قيادة محور ومحافظة تعز تتفقد قوات الجيش بالجبهات في أول أيام العيد

تموز/يوليو 09, 2022

تفقدت قيادة السلطة المحلية وقيادة محور تعز اليوم السبت المقاتلين في الخطوط الأمامية وتحديداً في عدد من الجبهات حيث زار وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ، ومعه نائب رئيس عمليات محور تعز وبعض رؤساء الشعب المقاتلين في الجبهة الشمالية والغربية للمدينة.

كما تفقد رئيس اركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي  ومعه رئيس شعبة التوجية المعنوي وبعض رؤساء الشعب تفقدوا المقاتلين في الجبهة الشرقية للمدينة.

وتاتي هذه الزيارات بمناسبة عيد الأضحی وذلك لمشاركة المقاتلين إحتفالاتهم العيدية وتفقد أحوالهم في اول أيام العيد في ظل الحشود المتزايدة للمليشيا حول المدينة وخروقاتها اليومية في مختلف الجبهات.

وحيا الصبري والمجيدي المقاتلين علی ثباتهم وروحهم المعنوية العالية ، ناقلين لهم تحايا القيادة السياسية ، والعسكرية بمناسبة عيد الأضحی كما شددا علی التحلي بروح اليقظة والحذر والإستعداد العالي لمجابهة أي تحركات معادية تقوم بها مليشيا الحوثيين في أي وقت وخاصة خلال أيام العيد.

من جانبهم عبر المقاتلون عن ارتياحهم لهذه الزيارة، شاكرين قيادة المحور والسلطة المحلية علی هذه اللفتة الكريمة مؤكدين إستعدادهم لتنفيذ أي مهام وجاهزيتهم لردع المليشيا والدفاع عن تعز.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro