جماعة الحوثي تكثف من عملياتها العسكرية على تعز وسقوط ضحايا

تشرين1/أكتوير 29, 2022

كثفت جماعة الحوثي، الجمعة، من القصف المدفعي الذي تشنه في مختلف جبهات مدينة تعز.

وقال المتحدث العسكري في محور تعز العقيد عبدالباسط البحر، إن جماعة الحوثي كثفت من عمليات القصف المدفعي وبالأعيرة وبسلاح القناصة في مختلف جبهات محافظة تعز والأحياء السكنية في المدينة والقرى المحيطة بها.

وأضاف أن جماعة الحوثي قامت بقصف مواقع الجيش قوات الجيش في الجبهات الشمالية والغربية والجنوبية والشرقية، تزامن ذلك مع الدفع بتعزيزات عسكرية (أفراد وذخائر) على متن 4 عربات عسكرية في جبل العرف وجبل الزهيب وجبهة مقبنة، ورصد تحركات نشطة بمحيط المدينة وجبهة الضباب مع تحليق مستمر للطيران المُسير.

وأكد البحر، أن الحوثيين قاموا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بقصف قرى الضباب والكدحة والاحطوب ومقبنة في أرياف تعز الغربية، والصلو جنوب تعز.

وذكر البحى إنه تم استهداف الأحياء السكنية المحيطة في عقبة منيف شرق تعز والأحياء السكنية الشمالية الشرقية للمدينة في زيد الموشكي والروضة وجولة سبأ، وأحياء عصيفرة شمال المدينة وما جاورها، نتج عن ذلك إصابة مدني وتضرر عدد من المنازل وأضرار مادية، فضلاً عن إصابة مدنيين اثنين برصاص القناصة.

يأتي ذلك في ظل استمرار التصعيد الحوثي منذ انتهاء الُهدنة الأممية التي رعتها الأمم المتحدة طوال الأشهر الستة وانتهت في الثاني من أكتوبر الجاري.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم- غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro