صحفي في تعز يقول إنه تعرض للتهديد بالتصفية من قبل نائب مدير عام بالمحافظة

تشرين2/نوفمبر 02, 2023

قال الصحفي محمد العامري إنه تعرض للتهديد بالقتل من قبل نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز فؤاد الفقيه.

وكتب الصحفي محمد العامري منشوراً في صفحته على الفيسبوك جاء فيه: بلاغ أقدمه إلى نقابة الصحفيين اليمنيين والجهات المعنية بمحافظة تعز والمنظمات الحقوقية المختلفة.

وأضاف: "في تمام الساعة الثانية عشر وثمان دقائق ظهرا من يوم امس الثلاثاء الموافق 31 اكتوبر تعرضت لتهديد بالتصفية الجسدية من قبل المدعو فؤاد الفقيه والذي يشغل نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتعز وذلك في جولة العواضي -شارع جمال - دون أي مبرر، مدعيا بأني أسئت لشخصه في مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كما يزعم في منشوري الأخير".

وتابع: "أؤكد بأن المنشور الأخير والذي نشرته مساء الاثنين 30 أكتوبر والذي تحدثت فيه عن صفات يتسم بها شخص في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لم أحدد اسمه أو موقعه ويبقى شخصية مجهولة ،إلا أنه أعد المنشور اساءة له وأنه هو المقصود والمعني ولا أحد سواه".

وأردف: لا أعلم ما الذي دفع المدعو ليعتقد جازمًا بأن هو حامل تلك الأوصاف المذكورة في المنشور ، وليقدم على إصدار تهديد لفضي صريح معيب أن يصدر من شخص يتبوأ منصب حكومي في السلطة المحلية تعز.

واختتم: أعتبر هذا المنشور بلاغًا بالواقعة وأحمل المدعو عقبات تهديده.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2023 00:49
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro