معلمون نازحون في تعز يشكون لتعز تايم إهمال الحكومة.. نشعر بالخذلان

أيار 28, 2024

نظم المعلمون المنقولون والنازحون إلى محافظة تعز، اليوم، وقفة احتجاجية، أمام المبنى المؤقت لمحافظة تعز، للمطالبة باعتماد الزيادة 30% والعلاوات السنوية أسوة بغيرهم من المعلمين.

وقال المعلم عبدالله المحذفي لـ "تعز تاي"، خرجنا للمطالبة بصرف الزيادة السنوية المعتمدة في العام 2018م، التي حرمنا منها نحن الموظفين النازحين والمنقولين، في حين صرفت لجميع موظفي الدولة.

وأضاف المحذفي: نطالب بصرف التسويات والعلاوات السنوية والتي صرفت قبل أسابيع وحرم منها المعلمون المنقولون والنازحون ولا نعلم ما هي الأسباب.

من جانبها قالت لجنة المعلمين المنقولين والنازحين في محافظة تعز في بيان -حصل تعز تايم على نسخة منه- إن الاستهتار والإهمال من قبل الحكومة الشرعية ممثلة بوزير المالية، بلغ ذروته فيما تفاقمت معاناة الموظفين النازحين والمنقولين، وصل إلى حد لا يطاق.

وأشار البيان إلى أن المعلمين النازحين يدخلون شهرهم السادس على التوالي وهم دون مرتبات.

وطالب البيان بانتظام صرف رواتب المعلمين النازحين في محافظة تعز شهريا أسوة ببقية موظفين الدولة إلى جانب جملة من المطالب آخرها حسب البيان التثبيت المالي للمعلمين المنقولين والنازحين في المحافظات التي نزحوا اليها لكي يتمكنوا من ممارسة مهامهم الوظيفية كبقية موظفي الدولة.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الثلاثاء, 28 أيار 2024 18:15
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro