مجلس المقاومة الشعبية بتعز يرحب بزيارة الرئيس العليمي للمحافظة

آب/أغسطس 26, 2024
رحب مجلس المقاومة الشعبية بتعز بزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي والوفد المرافق له لمحافظة تعز ووصفها بالخطوة التاريخية.
 
وقال مجلس المقاومة الشعبية: إن هذه الزيارة تتسب أهمية خاصة لمحافظة تعز كونها المحافظة التي تشكلت فيها المقاومة الشعبية واندحرت عند أبوابها جحافل الانقلاب الكهنوتي الغاشم.
 
وأضاف، أن بسبب التدمير الهائل للبنية التحتية والنقص الحاد في الخدمات الأساسية أصبحت تعز تعاني الكثير.
 
وطلب من الرئيس العليمي اتخاذ الاجراءات الضامنة لتحسين الخدمات الأساسية في المحافظة وعلى رأسها قطاعات الكهرباء والمياه والتعليم والصحة والنظافة والصرف الصحي.
 
وقال المجلس في بيان له، لقد بات من المحسوم والمتفق عليه لدى الجميع أن استكمال تحرير تعز وإقليم الجند بصفة خاصة يشكل بوابة لتحرير اليمن عامة، وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.
 
وأضاف: نطلب من الرئيس العليمي عدم التعويل على أي مفاوضات مع الميليشيا، كونها مشروع حرب وتمدد إيراني ولا ترى في المفاوضات والتسويات والسلام سوى استسلام وتسليم لليمن أرضا وإنسانًا.
 
كما طلب من فخامة الرئيس إعطاء الألوية القصوى لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكل ما يؤهله لاستكمال تحرير المحافظة ورفع الحصار عن مدينة تعز.
 
وطلب من الرئيس العليمي الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والسعي إلى تخفيف معاناتهم وتوفير الحياة الكريمة التي تليق بهم وبتضحياتهم الكبيرة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro