50 جريحاً يغادرون تعز نحو صلالة العمانية لتركيب أطراف صناعية

فبراير 01, 2021
50 جريحاً يغادرون تعز نحو صلالة العمانية لتركيب أطراف صناعية مركز الأطراف الصناعية في سلطنة عمان - أرشيف

قالت مصادر لموقع "تعز تايم" إن نحو 50 جريحاً من أبناء تعز المبتورين والمعاقين غادروا نحو مدينة صلالة العمانية وذلك لتركيب أطراف صناعية حسب ماذكره القائمون على الرحلة .

وفي حفل التوديع الذي أقامته مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي تحدث عبدالرحمن حسن المدير التنفيذي للمؤسسة، أن ملف الجرحى والاهتمام بهم تعد أولوية قصوى لدى المؤسسة وقيادتها.

وأكد على سعي المؤسسة لبذل مزيداً من الجهود لتسفير دفعات قادمة، مشيدا بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الجرحى.

ومن جانبه أشاد العقيد وليد الشرعبي القائم بأعمال اركان حرب اللواء 170 دفاع جوي  بالجهود التي يبذلها قائد المقاومة الشعبية  الشيخ حمود سعيد المخلافي في معالجة الجرحى وتقديم العون لهم، منذ بداية المقاومة في تعز وحتى الان.

 يذكر أن هذه  الدفعة هي الدفعة الرابعة  التي يتم تسفيرها لتلقي العلاج في المركز العربي للأطراف الصناعية منذ تأسيسه قبل عام .
وتعد هذه الدفعة الرابعة التي غادرت تعز متوجهة نحو المركز العربي للأطراف الصناعية في سلطنة عمان وذلك برعاية الشيخ حمود سعيد المخلافي.

وقد أشاد ناشطون بهذه الخطوة واللفتة الإنسانية من الشيخ حمود المخلافي والذي بادر للإهتمام بالجرحى المدنيين والعسكريين في حين تجاهلتهم وأهملتهم السلطة والحكومة الشرعية والسلطات المحلية ودول التحالف.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 01 فبراير 2021 11:25
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro