فيديو صادم لأطفال يُجبَرون على العبور وسط وكر لمدمني المخدرات

تموز/يوليو 11, 2022

نداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لأطفال إحدى مدارس مدينة سان فرانسيسكو، وهم يضطرون إلى شق طريقهم عبر وكر للمخدرات أمام الجميع، للمدمنين المشردين بعد نزولهم من حافلة مدرسية في نهاية اليوم.

يُظهر الفيديو أطفال المدارس الابتدائية وهم يمرون من خط العبور 14 في مدينة غولدن غيت في الشارع الثامن، بجانب شركة باسيفيك للغاز والكهرباء، وقد تراص العشرات من المدمنين المرضى، وذلك وفق تقرير نشرته صحيفة "DailyMail" البريطانية، الأحد 10 يوليو/تموز 2022.
مدمنو مخدرات في طريق طلاب المدارس

قال ناشر الفيديو في تغريدة: "هذا هو الشريان الرئيسي للمدينة الذي اختطفه تجار المخدرات وهو الآن عبارة عن قذارة خالصة".

كذلك قال ناشر الفيديو، في مقطع مصور آخر: "أحاول فقط نقل صور الشوارع والظروف إلى الجمهور، ورفع مستوى الوعي.. أحاول الضغط من أجل التغيير ومحاولة معرفة ما إذا كان بإمكاننا استعادة الشوارع لأننا نخسر هنا".

يبدو الأطفال أكثر فظاظة أثناء عودتهم إلى المنزل بعد انتهاء فترة فصولهم الدراسية، في تناقض صارخ مع المدمنين الذين يتجولون، بينما البعض الآخر يجلس على الرصيف المليء بالقمامة.

مجرم محترف

ناشر الفيديو الذي وصف نفسه بأنه "مجرم محترف" ومدمن مخدرات يتعافى، كثيراً ما ينشر مقاطع فيديو للمدمنين في الشوارع أو أكوام القمامة وهم يستخدمون الإبر التي يتركونها وراءهم.

المدهش وفق التقرير البريطاني أن وكر المخدرات والذي يُجبَر الأطفال الصغار على السير من خلاله، هو على بعد مبنى واحد فقط من مركز الربط سيئ السمعة وهو مركز تم إنشاؤه لمساعدة المدمنين، والذي يموله دافعو الضرائب في المدينة، والذي سرعان ما أصبح موقعاً للمدمنين لتعاطي المخدرات والمواد غير المشروعة في الشوارع في وضح النهار.

تم إنشاء مركز Tenderloin Linkage في يناير/كانون الثاني، في محاولة لتوجيه مدمني المخدرات المشردين في المدينة نحو الخدمات التي يمكن أن تساعدهم، بما في ذلك الرعاية الطبية وإعادة التأهيل.

وأظهرت صور الموقع التي التقطها موقع ديلي ميل البريطاني في وقت سابق من هذا العام، امرأة تنحدر على كرسي متحرك، وسروالها متدلٍّ حول كاحليها، وتستعد لحقن إبرة في فخذها.

كانت المرأة الجالسة على الأرض بجانبها بها إبرة في رقبتها. ويجلس كثيرون على الأرض وسط القمامة وحاويات الطعام الفارغة والبطانيات القذرة، حيث يتعثرون في أدوات المخدرات في الطقس البارد.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro