إدارة المخيمات بمأرب: تحريض الحوثيين ضد النازحين تهديدات إرهابية

نيسان/أبريل 01, 2021

عبرت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب، عن قلقها من خطورة تصريحات وصفتها بالإرهابية صادرة عن قيادات حوثية تحرض على الاستمرار في استهداف مخيمات النزوح بمأرب.

 وحذرت في بيان، من خطورة حملة التحريض الممنهجة على سكان مخيمات النزوح والتي يقوها الناطق باسم مليشيا الحوثي محمد عبدالسلام، معبرة عن قلقها الكبير على حياة النازحين.

وأشارت إلى أن تصريحات عبدالسلام، تعكس قرار المليشيا الموالية لإيران في الاستمرار بقصف المخيمات بالصواريخ والمدفعية "ما يحملنا كجهة معنية بالنازحين مسؤولية إطلاق تحذير جدّي يطالب بوضع حد لهذا التوجه الخطير الذي يرقى لمستوى التهديدات الإرهابية".

واعتبرت إدارة المخيمات تلك التصريحات تغطية مباشرة على جرائم الاستهداف ضد النازحين، خلال الأسابيع والأيام الماضية، بجانب شقها التحريضي المستقبلي.

 وكان ناطق المليشيا الحوثية قال إن الجيش والمقاومة الشعبية والقبائل تتخذ من النازحين دروعا بشرية لحماية معسكرات المقاتلين.

 ونوه بيان إدارة النازحين إلى أن "المنظمات الأممية والدولية تشارك في الإشراف على هذه المخيمات، وتشهد واقعاً استهداف المليشيات الإرهابية الحوثية المتكررة وما يسفر عنها من ضحايا".

 ودعت " جميع المعنيين والمهتمّين الى إدانة واضحة لهذه التصريحات الإرهابية والضغط على المليشيا لإيقافها عند حدها، ومنع هذه الجرائم الممنهجة والمتعمدة بغطاء سياسي ودعائي غير مسبوق في تاريخ الجرائم الإنسانية". حسب ما نص البيان.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro