تعز تايم سألهم عن الأسباب.. سائقو الشاحنات في خط "تعز - عدن" يواصلون الإضراب

أيلول/سبتمبر 01, 2021
تعز تايم سألهم عن الأسباب.. سائقو الشاحنات في خط "تعز  - عدن" يواصلون الإضراب جانب من إضراب سائقو الشاحنات في خط تعز - عدن

قالت مصادر محلية لموقع "تعز تايم" إن سائقو شاحنات نقل مواد الغاز والغذاء على خط (تعز عدن) مستمرون في تنفيذ إضرابهم الشامل وذلك في خطوة تصعيدية كتعبير عن رفضهم الجبايات والأموال التي أصبحت تؤخذ منهم بالإجبار.

وبحسب ما أفاد به عدد من سائقي الشاحانات لموقع "تعز تايم" فإن هناك عدد من النقاط التي تتوزع على امتداد الخط الرابط بين تعز وعدن تعمل  على ابتزازهم وتسلبهم أموال طالية وأحيانا ترغمهم على دفع ذلك تحت تهديد السلاح.

ولعل أكثر ما يؤكد عدم مشروعية تلك الجبايات بحسب ما أفاد به السائقون لموقع "تعز تايم" هو طريقة تحصيلها حيث يتم أخذها بدون أي وثائق أو سندات رسمية تؤكد أنها تذهب للجهات الحكومية الرسمية.

وقال السائقون بأن هذه النقاط  أصبحت  تشكل هما ثقيلاً بالنسبة لأرزاقهم،  في ظل الحصار المطبق والحرب التي تشهده مدينة تعز الأمر الذي ينعكس على ارتفاع أسعار المواد الغذائية والسلع بشكل كبير.

ولم يتردد السائقون عن مطالبة السلطات الأمنية والمحلية بالتحرك ومعالجة هذه المشكلة التي باتت أشبه بظاهرة خطيرة تضاعف أزمات الناس ومعاناتهم.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro