مليشيا الحوثي تتهم عبدالله الأغبري بالسرقة لتغطية تورط قياداتها بقضايا الدعارة

أيلول/سبتمبر 06, 2021

اتهمت مليشيا الحوثي، اليوم الإثنين، الشهيد عبدالله الأغبري بسرقة جوالات من محل السباعي الذي كان يعمل فيه والذي تعرض فيه للقتل.

وقال وكيل نيابة المليشيا إن دوافع قتل الأغبري كانت اتهامه بسرقة جوالات نافياً أن تكون القضية مرتبطة بسحب الأغبري ذواكر يستخدمها الجناة لابتزاز فتيات وقضايا دعارة.

وأضاف وكيل نيابة الحوثيين بتصريح متلفز أن وصية الجناة قبل إعدامهم اليوم كانت إيصال رسالة للرأي العام بمواقع التواصل ووسائل الإعلام بتحسين صورتهم فيما يتعلق بدوافعهم للقتل وأن الدوافع لم تكن مرتبطة بقضايا الدعارة.

يأتي ذلك بعد اتهام بعض أهالي الجناة لقيادات حوثية كبيرة بالضغط على القضاء لتسريع الإعدام، في الوقت الذي ظلوا يوهمون الجناة وأهاليهم بأن أقارب الأغبري سيعفون عنهم في ساحة الإعدام.

وقال مراقبون لـ"تعز تايم" إن تصريح وكيل النيابة الذي جاء بعد إعدام المتهمين، محاولة من المليشيا لتحسين صورتها بعد تورط قيادات حوثية كبيرة بقضايا ابتزاز فتيات بهدف تجنيدهن لدى المليشيا واستخدامهن ضمن شبكة دعارة للإيقاع بخصومهم.

وكانت مقاطع الفيديو المسربة بقضية الأغبري قد أظهرت بحث الجناة عن ذواكر تحتوي على بيانات ضحايا الابتزاز من الفتيات، خلافاً لاتهامات وكيل النيابة الذي قال إن الدوافع سرقة جوالات ولا علاقة للذواكر أو الدعارة بها.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro