مصدر عسكري بوزارة الدفاع يكشف تفاصيل المواجهات الدائرة في الخط الدولي بمأرب

كانون1/ديسمبر 16, 2022
مصدر عسكري بوزارة الدفاع يكشف تفاصيل المواجهات الدائرة في الخط الدولي بمأرب صورة متداولة لآثار المواجهات بين الجيش ومسلحين في الخط الدولي بمحافظة مأرب

أوضح مصدر عسكري في وزارة الدفاع، أسباب المواجهات الدائرة بين قوات الجيش ومسلحين قبليين، وصفهم بالعناصر التخريبية، في محافظة مأرب.

وقال المصدر العسكري: إن "الاعتداءات التي تقوم بها مجموعة من العناصر التخريبية بقيادة المدعو "علي ناصر حريقدان" تستهدف المارة في الخط الدولي الرابط بين محافظتي مأرب وحضرموت، وهي على تواصل وتنسيق مع مليشيا الحوثي".

وأضاف المصدر، أن الاعتداءات أسفرت عن مقتل اثنين وجرح أربعة آخرين من القوات الحكومية أثناء مرافقتهم للعاملين في منظمة الهجرة الدولية.

وأكد استمرار هذه العناصر المسلحة باستهداف النقاط والمواقع العسكرية المكلفة بتامين الطريق العام، والتي كان آخرها اعتداء ليلة أمس الخميس على بعض النقاط العسكرية ما أدى إلى مقتل أحد أفراد الجيش وجرح ٣ آخرين.

وأوضح، أن العصابة لها سوابق مثبتة بالأدلة في الاختطافات والتقطعات والقتل، وصدر بحقها أوامر ضبط قهرية من الجهات المختصة.


وأكد، أن القوات المسلحة ستقوم بواجبها الوطني في تأمين المسافرين وحماية الوطن والمواطن وهي واجباتها المناطة بها وفقا للدستور والقانون.

وأضاف، أن "القوات ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار وإرهاب الآمنين، ودماء الشهداء لن تذهب هدراً".

وعبّر المصدر عن شكره لالتفاف قبائل محافظة مأرب إلى جانب الجيش والأمن واستنكارها لما وصفها بالأعمال الإجرامية التي تسيء للمواطن والوطن وتضر بالجميع.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro