المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية يعزي برحيل أمير دولة الكويت الشقيقة

كانون1/ديسمبر 16, 2023

عبر المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية عن مشاطرته الحزن والأسى دولة الكويت الشقيقة وشعبها لرحيل سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأضاف بيان التعزية "أن الفقيد رحل مخلفاً وراءه تركة مشرفة من المواقف والإنجازات، تصدرها ذلك الانحياز المشهود والشجاع لقضايا الأمة العربية وفي مقدمتها قضية فلسطين".

وأشاد بقيادة الراحل لدولة الكويت على مدى ثلاثة أعوام بالنهج الحكيم والشجاع، الذي عزز من مكانة بلاده قيادة وشعباً في قلوب شعوبنا العربية والإسلامية، حيث اقترن اسم الكويت بالمواقف البناءة وبالدعم اللامحدود والبذل والعطاء، وهي مواقف تحتفظ الذاكرة اليمنية منها بالكثير من الجوانب المشرقة والآثار المحمودة والنتائج الملموسة في مجالات التنمية والتعليم والصحة وغيرها من مجالات الدعم والتعاون اللامحدود.

وجاء في البيان " أن المجلس الأعلى يعبر عن حزنه العميق لرحيل قائد كبير من قادة أمتنا، فإنه ليتمنى التوفيق والسداد لسمو أمير دولة الكويت الجديد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ليكون خير خلف لخير سلف، ويتطلع كذلك إلى المزيد من التطور في العلاقات بين الجمهورية اليمنية ودولة الكويت لما فيه مصلحة لبلدين والشعبين والأمتين العربية والإسلامية".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro