10 ملايين يورو مقابل حذف التسريبات .. رئيس ريال مدريد في ورطة

تموز/يوليو 16, 2021
10 ملايين يورو مقابل حذف التسريبات .. رئيس ريال مدريد في ورطة بيريز - تويتر

ضجت وسائل الإعلام العالمية بالتسريبات التي حدثت لرئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، الذي هاجم فيها العديد من أساطير النادي والمدربين، وتحدث عنهم بطريقة غير لائقة، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وصفه بـ"المغرور والمجنون".

لكن قضية التسريبات اتخذت منعطفاً جديداً، بعدما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الصحافي خوسيه أبيلان، الذي قام ببث مقتطفات من حديث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قام بطلب 10 ملايين يورو من أجل حذف جميع الملفات التي لديه.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قد قرر التوجه إلى القضاء الإسباني، من أجل محاسبة الصحافي خوسيه أبيلان، والصحيفة التي قامت بنشر مقتطفات من التسريبات التي بحوزتها خلال الأيام الماضية.

وتابعت أن الصحافي خوسيه أبيلان استطاع الحصول على مقابلة مع فلورنتينو بيريز في مطعم كومبارو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وكان حاضراً إدواردو دي بلاس، نائب رئيس "الملكي"، وفيه تم طلب المبلغ المالي الكبير.

واختتمت أن فلورنتينو بيريز رفض بشكل قاطع الخضوع لابتزاز الصحافي خوسيه أبيلان، وطالبه بمغادرة المطعم مباشرة، مع الغضب الكبير الذي كان بادياً على وجهه، بسبب الطريقة التي تم بها الاجتماع، وتوعده بالذهاب إلى القضاء لمحاسبته.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro