"تصرفات ريال مدريد لم تعجبنا".. مدير سان جيرمان يُعيد الجدل حول مبابي

أيلول/سبتمبر 16, 2021

عاد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، للحديث عن مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع النادي الصيف المقبل، وسط اهتمام متزايد من ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب.

وقال ليوناردو إنه يثق بأن مبابي مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم، سيمدد عقده مع النادي في نهاية الموسم.

وسعى ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الحالي للحصول على خدمات مبابي الذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران العام المقبل، لكن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي رفض العرض، قائلاً إنه "يبتعد كثيراً عن القيمة الفعلية لمبابي حالياً".

وقال ليوناردو لمحطة Canal+ التلفزيونية: "أعتقد أنه سيبقى. إنه الشيء الوحيد الأقرب للحدوث. لم نفكر مطلقاً في اللعب بدون كيليان. تصرفات ريال مدريد لم تعجبنا. أوضحنا موقفنا بشأن عرض ريال مدريد. لم يكن هذا العرض كافياً من وجهة نظرنا. إنه أقل مما دفعناه".

ويقدم مبابي عروضاً رائعة هذا الموسم ومن المتوقع أن يلعب أساسياً اليوم الأربعاء أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى جوار ليونيل ميسي، الذي انضم لباريس سان جيرمان الشهر الماضي، ونيمار.

وأضاف ليوناردو: "لا أتوقع رحيل كيليان في نهاية هذا الموسم. العلاقة التي تربط مبابي مع النادي قوية، ولا أعتقد أن أي شخص في سان جيرمان يخطط للمستقبل بدون وجوده معنا".

محاولات ريال مدريد
وذكرت تقارير عديدة في إسبانيا أن ريال عرض مبلغاً يتراوح بين 150 مليون يورو (177.14 مليون دولار) و200 مليون يورو (236.18 مليون دولار) لضم اللاعب الفائز بكأس العالم والذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في يونيو/حزيران المقبل.

وقال مصدر مقرب من سان جيرمان، إن النادي ليست لديه نية لبيع أحد أبرز لاعبيه مع استهداف الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأكد وجود شكوك حول مدى رغبة ريال الحقيقية في دفع مثل هذا المبلغ الضخم.

ويستهل باريس سان جيرمان مشاركته في دوري الأبطال الأربعاء، حينما يحل ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي، بمشاركة مبابي إلى جانب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

مرشّح قوي لـ"الأبطال"

ويبدو باريس سان جيرمان أحد أبرز المرشحين للتتويج بدوري الأبطال هذا العام، في ظل تشكيلته القوية، خصوصاً مع انضمام ميسي للفريق.

وأبرم سان جيرمان أكبر صفقة مدوية بتعاقده مع ميسي عقب انتهاء عقد الأخير مع نادي برشلونة، واضعاً حداً لشراكة استمرت 21 عاماً بينهما.

وبضمّه ميسي، سيشكل باريس سان جيرمان، وصيف بطل نسخة 2020، بخسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني، ثلاثياً هجومياً خارقاً مع زميله السابق في النادي الكتالوني، البرازيلي نيمار وكيليان مبابي.

وأوقعت القرعة باريس سان جيرمان في مجموعة صعبة إلى جانب مانشستر سيتي الوصيف ولايبزيغ الألماني وكلوب بروج.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro