المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا

كانون1/ديسمبر 18, 2023

تأهل المنتخب الوطني للناشئين، إلى نهائي غرب آسيا، بعد فوزه بثنائية نظيفة على نظيره الإماراتي في نصف نهائي البطولة التي تقام بنسختها العاشرة في سلطنة عمان.

وفاز المنتخب الوطني بثنائية نظيفة في مرمى المنتخب الإماراتي سجلهما الكابتن عادل عباس خلال الشوط الثاني من زمن المباراة.

وبدأ المنتخب الوطني بضغط قوي خلال الربع الساعة الأولى من الشوط الأول ووصل إلى مرمى المنتخب الإماراتي غير أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف، ليأخذ المنتخب الإماراتي زمام المباراة خلال بقية زمن الشوط الأول وضغط بقوة على مرمى "وضاح أنور" والذي تصدى لهجمات خطرة قادها هجوم الإمارات.

ومع بداية الشوط الثاني، غير المدرب الوطني "سامر فضل" طريقة اللعب وبدا واضحا الضغط المبكر من قبل لاعبي المنتخب الوطني على مرمى الإمارات، أثمر عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ 53 من زمن المباراة، بعد مهارة فردية عالية من اللاعب أحمد الموشكي والذي قدم عرضية جميلة للاعب عادل عباس الذي أسكنها في مرمى الإمارات معلنا الهدف الأول للمنتخب الوطني.

وواصل المنتخب الوطني الأداء القوي والممتع عقب تسجيل الهدف الأول وفي أغلب وقت الشوط الثاني للمباراة، ومع الدقيقة 84 أضاف اللاعب عادل عباس الهدف الثاني بصورة جميلة في مرمى المنتخب الإماراتي الذي استسلم بعد ذلك وظهر الإرهاق البدني على اللاعبين، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

وضرب المنتخب الوطني موعدا في نهائي البطولة، مع الفايز من مواجهة منتخبي العراق والسعودية والتي ستقام عند الثامنة من مساء اليوم.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - متابعات
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro