تفاصيل استهداف الجيش تحصينات الحوثيين في تبة السلال شرق تعز

آذار/مارس 19, 2021
تفاصيل استهداف الجيش تحصينات الحوثيين في تبة السلال شرق تعز استهداف تبة السلال شرق تعز - تصوير: طه صالح

تمكنت مدفعية الجيش الوطني مساء اليوم الجمعة من إحراق طقم عسكري لمليشيا الحوثي في تبة السلال شرق مدينة تعز.

وبحسب مصادر عسكرية فقد تمكن أفراد الجيش الوطني برصد تحركات لعناصر المليشيا في الجبهة الشرقية واستهدفت مدفعية الجيش الوطني بدقة طقم عسكري على متنه رشاش 23 وتم إحراقه ومقتل جميع من كانوا على متنه.

وأضاف أن مواجهات عنيفة شهدتها الجبهة الشرقية للمدينة منذ ساعات الفجر الأولى وتم التصدي لهجوم المليشيات ومقتل وإصابة عدد من عناصرها ولاذ من تبقى منهم بالفرار.

وفي الجبهة الجنوبية للمدينة تمكنت قوات الجيش والمقاومة في وقت سابق من إستكمال تطهير وتأمين جبل جاشع الاستراتيجي بالكامل، وعدد من المواقع المحيطة في بمديرية حيفان، أسفرت عن مقتل وإصابة 10 من عناصر المليشيا.

وفي الجبهة الغربية تتواصل المعارك في جبهة مدارات، حيث تمكن الجيش من صد هجمات المليشيا وقام بإعطاب دورية عسكرية لها في ذات الجبهة.

وبحسب ناطق محور تعز العقيد عبدالباسط البحر  فإن الجيش الوطني استطاع إرباك مليشيا الحوثي ما جعلها عاجزة عن تعزيز عناصرها في جبهات القتال التي اشتعلت في أكثر من منطقة مؤخراً.

في المقابل يتواصل الاسناد الشعبي للجيش الوطني في جميع المناطق حيث سيّر أبنا مديرية الشمايتين، قافلة غذائية ودوائية، دعما لقوات الجيش، في جبهة الأحكوم، وذلك استجابة لإعلان التعبئة العامة والنفير العام لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 20 آذار/مارس 2021 11:00
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم