مصدر عسكري يكشف لتعز تايم انطلاق عمليات عسكرية بالتنسيق بين الجيش وطارق صالح

تشرين1/أكتوير 26, 2021

كشف مصدر عسكري رفيع في محور تعز لموقع "تعز تايم" عن إنطلاق عمليات عسكرية ومواجهات عنيفة ضد جماعة الحوثي غرب مدينة تعز وذلك بالتنسيق بين قوات الجيش الوطني والقوات المشتركة بقيادة طارق صالح المدعوم من الإمارات.

وذكر أن المعركة مستمرة وبقوة منذ نحو ثلاثة أيام وذلك بمختلف الأسلحة الثقيلة والعيارات النارية.

وأشار إلى تكبد جماعة الحوثي خسائر مادية وبشرية كبيرة حيث سقط العديد من عناصرها وقياداتها بين قتيل وجريح كما تم تدمير عتادها العسكري.

وتابع  المصدر لتعز تايم هناك تقدمات واضحة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حيث بدأت أصوات الإنفجارات والإشتباكات تبتعد كثيراً باتجاه عمق المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة  الحوثي ما يدل على تقدمات واضحة للجيش فعلياً.

وتتزامن معركة الجيش الوطني عند الأطراف الشمالية لجبل حبشي ومنطقة الربيعي ووادي حذران بالتعزية المحيطة بالمدينة من الجهة الغربية مع عمليات عسكرية ونوعية أيضا للقوات المشتركة في محور البرح .

ونقل المصدر عن ناطق القوات المشتركة وضاح الدبيش قوله إن القوات استخدمت المدفعية الثقيلة وقصفت أماكن وتجمعات جماعة الحوثي وقيادتها وآلياتها بالبرح وما جاورها، منوهاً في الوقت ذاته إلى عدم تلقي المحور لبلاغ عملياتي رسمي من هناك بما تحقق .

وأوضح أن هناك تكتم إعلامي عن سير المعارك في الجبهات الغربية حتى تحقيق نتائج كبيرة على الأرض وتأمين المناطق المحررة والإحتفاظ بها ثم الإعلان عنها .

وأفاد أن التحركات العسكرية الآخيرة إنطلقت من محورين هما الجبهة الغربية وتخوضها قوات الجيش الوطني وجبهة  البرح التي تخوضها قوات طارق صالح.

و لفت إلى أن العملية العسكرية مستمرة حتى الأن وتجري بالتنسيق، كما أفاد بأن المؤشرات الميدانية مبشرة وستكون هناك نتائج كبيرة ومؤكدة بالانتصار حد تعبيره.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro