محافظ تعز يبحث مع برنامج الغذاء العالمي استمرار تقديم المساعدات للمدينة

تشرين1/أكتوير 26, 2021

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم السيدة موتينتا مديرة برنامج الغذاء العالمي في عدن ومدير البرنامج  بمحافظة تعز السيد هندوبي احمد  ومنسقي البرنامج في التربة والمخاء.

و ناقش اللقاء أهم المشاريع والبرامج الغذائية والصحية التي ينفذها  برنامج الغذاء العالمي في المحافظة وأهم المشاكل والمعوقات أمام تنفيذ مشاريع البرنامج الأممي.  

وتطرق المحافظ شمسان  الى أهمية استمرار تقديم المساعدات الغذائية للمواطنين بنفس الآلية السابقة المعمول بها والمعتمدة  من قبل برنامج الغذاء العالمي مؤكدا أن النقاشات الدائرة حول الانتقال من المساعدات الغذائية الى الحوالات النقدية غير مناسبة تماما في الوقت الراهن وسيتمخض عنها مشكلة كبيره ستتفاقم معها  معاناة السكان والمواطنين المستفيدين من المساعدات الغذائية في المحافظة التي هي في أمس الحاجة لهذه المساعدات في ظل استمرار الحرب و تدهور الاقتصاد.
وشدد المحافظ شمسان على أهمية الاستمرار في تقديم المساعدات الغذائية والعمل على زيادة حصة الدعم والمساعدات الغذائية لتلبية  احتياجات المواطنين في المحافظة ذات الكثافة السكانية العالية .

من جهتها أكدت السيدة موتينتا مديرة البرنامج بعدن ان برنامج الغذاء العالمي يحرص دائماً على تقديم مساعدته من أجل التخفيف من معاناة اليمنيين في ظل الحرب ولديه الاستعداد لدراسة كل المقترحات والآليات الممكنة والمتاحة  والتي تتوافق مع خطط البرنامج وذلك من أجل استمرار تقديم المساعدات الغذائية  للتخفيف من المعاناة التي يوجهها السكان في محافظة تعز.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro