وزير التعليم العالي يكرم أوائل الطلاب في كلية المجتمع بتعز

كانون2/يناير 07, 2022

شهدت كلية المجتمع التقنية بتعز حفلا تكريميا لأوائل الطلاب والمتفوقين والمبرزين في الأنشطة الطلابية،  برعاية من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني خالد الوصابي ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان.

وفي كلمته التي ألقاها في الفعالية، هنأ وزير التعليم العالي الطلاب المتفوقين، وكذا قيادة الكلية التي ابتدأت العمل بإمكانات شحيحة بعد صدور قرار تشكيل الكلية التي تعد الأولى من نوعها في تعز، وتدرس 41 تخصصا في العلوم الطبية والهندسية وعلوم الحاسوب والعلوم الإدارية والمالية.

 وأكد الوصابي أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالتعليم الفني وكليات المجتمع، نظرا للحاجة الماسة إلى مخرجاتها وارتباطها المباشر بسوق العمل.

كما أعلن في كلمته أن الحكومة تعمل على استكمال المناقصة الخاصة بتجهيز 12 كلية مجتمع في عموم الجمهورية، ومن بينها كلية المجتمع التقنية بتعز، ستشمل كافة التخصصات الطبية والتقنية وكذا مختلف أوجه الدعم، والممولة من الصندوق الكويتي.

وفي ختام الحفل الذي شهد عدة كلمات وفقرات فنية متنوعة، كرم وزير التعليم العالي والفني قيادة الكلية وأساتذتها والطلاب المبرزين في الأنشطة.

حضر الفعالية د. محمد السامعي مدير عام مكتب المالية بتعز، والدكتور جميل عبدالواحد، مدير عام سكرتارية المجلس الأعلى للتعليم العالي، وقيادة الكلية، ونخبة من الأكاديميين، وجمع من الطلاب وأولياء الأمور.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro