الوكيل المخلافي يكرم الطاقم التمريضي في هيئة مستشفى الثورة بتعز

أيار 17, 2022

كرّم وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم 179 ممرض وممرضة في هيئة مستشفى الثورة العام بتعز بمناسبة يوم التمريض العالمي.

وقدّم المخلافي للطاقم التمريضي الشهائد التقديرية تكريما لهم بمناسبة يوم التمريض العالمي برعاية وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ المحافظة نبيل شمسان.

وأشاد الوكيل المخلافي بدور هيئة مستشفى الثورة العام وكادرها الطبي والعاملين بالهيئة في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية للمواطنين والجرحى منذ بداية الحرب.

وهنأ الدكتور المخلافي المكرمين المتميزين وجميع الكادر الطبي والعاملين بالمستشفى على ما يبذلونه من جهود كبيرة في علاج ورعاية المرضى ناقلا لهم تحايا محافظ المحافظة بهذه المناسبة.

وشدد المخلافي على أهمية تكريم كوادر التمريض تقديراً وعرفاناً لما يقومون به من واجب إنساني.

وأكد المخلافي دعم السلطة المحلية لهيئة مستشفى الثورة للاستمرار في تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين وتذليل أية صعوبات قد تواجه الهيئة في أداء مهامها.

من جانبه أشاد رئيس مستشفى الثورة العام الدكتور عبد الرحيم السامعي بجهود الكادر التمريضي وما يقدمونه من خدمات ورعاية صحية للموطنين، مؤكدا بأن هذا التكريم هو بداية لمزيد من المثابرة والجد والاجتهاد وتعزيز وتطوير الأداء وتجويد الخدمة للمواطنين المترددين على مرافق الهيئة المختلفة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro