محافظ تعز يوجه بمراجعة أسعار الكهرباء التجارية وإلغاء رسوم الاشتراكات

أيار 23, 2022

ناقش محافظ تعز نبيل شمسان خلال اجتماعه اليوم بمدير مؤسسة الكهرباء بالمحافظة؛ أوضاع فرع المؤسسة ودورها الرقابي على أسعار الكهرباء التجارية، بحضور ممثلين عن شباب الرقابة المجتمعية ووممثل الكهرباء بفريق مشاورات تعز.

ووجه المحافظ شمسان، مدير المؤسسة بإلغاء رسوم الاشتراكات التي تفرضها الشركات التجارية للكهرباء وأية رسوم أخرى تحت أي مسميات.

كما وجه شمسان باعتماد سعر الكيلو الكهرباء وفقاً للمعايير التي حددتها اللجنة المكلفة والمقترحات المقدمة من مؤسسة الكهرباء ووفقًا لمتغيرات أسعار المحروقات في السوق المحلية.

وخلال الاجتماع أكد شمسان أن السلطة المحلية ستعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للوقوف أمام التلاعب بأسعار الكهرباء وتحميل المواطن أعباء إضافية وتكاليف لا تستند إلى أية معايير فنية وقانونية.

واستمع شمسان إلى تقرير مؤسسة الكهرباء والذي يتضمن تحديد أسعار تقديم خدمة الطاقة الكهربائية وتكاليف توليدها وبيعها وتحديد الأسعار المناسبة مع احتساب مصاريف التشغيل ونسبة ايجار الشبكة للمؤسسة.

كما تطرق فريق شباب الرقابة المجتمعية وممثل الكهرباء بفريق مشاورات تعز إلى ما يعانيه المواطنين من ارتفاع في أسعار تكلفة الكهرباء مؤكدين وقوفهم مع توجيهات السلطة المحلية للتخفيف من معاناة المواطن.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro