محافظ تعز: التصرفات الحوثية للتحايل وحرف مسار المفاوضات لا تعنينا

حزيران/يونيو 05, 2022

قال محافظ تعز نبيل شمسان: "لا تعنينا تلك التصرفات الاستباقية للتحايل وحرف مسار المفاوضات من قبل جماعة الحوثي؛ في إشارة إلى إعلان الحوثيين عن مبادرة لفتحهم منفذ شارع الستين.

وأضاف المحافظ شمسان: العالم يقف معنا في إنهاء هذه المعاناة والحصار الظالم وجماعة الحوثي باتت مكشوفة ولا يمكنها الالتفاف ومغالطة الرأي العام العالمي المطالب بفك الحصار وفتح الطرقات الرئيسية دون شروط.

وجاء ذلك في اجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ نبيل شمسان لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي عقد بحضور قيادات الألوية العسكرية و الأجهزة الأمنية تطرق المحافظ شمسان إلى التوجيهات الجديدة المتضمنة تعزيز الأمن الاستقرار والضرب بيد من حديد للقبض على المطلوبين أمنيا والعابثين بالحقوق العامة والخاصة.

كما شدد المحافظ شمسان على التعامل بروح المسئولية من خلال تكامل الأداء بين الأجهزة الأمنية وقوات الجيش الوطني لحماية المواطن وحقوقه ووقف كل التصرفات والتجاوزات التي تسيئ لهذه المؤسسات من قبل أفراد ينتمون لها ويشوهون صورة المحافظة ونضال أبنائها.

وثمن المحافظ اهتمام رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي ونوابه ورئيس مجلس الوزراء والحكومة، مثمنا جهود لجنة المفاوضات في عمان لفتح الطرقات الرئيسية للمحافظة.

 

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 05 حزيران/يونيو 2022 21:47
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro