شرطة تعز تستعيد سيارة منهوبة ومبالغ مالية من عصابة نهب مسلحة شمالي المدينة

آب/أغسطس 01, 2022

أعلنت شرطة تعز، استعادة سيارة منهوبة، وقطعة سلاح ومبالغ مالية بعد اشتباك الحملة الأمنية مع عصابة نهب وسطو مسلحة، في حي الروضة شمالي المدينة.

وقال المركز الإعلامي لشرطة تعز، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا عن عصابة مسلحة تمارس السطو والنهب بهدف الكسب غير المشروع وأقدمت على نهب سيارة هايلوكس موديل ٢٠١١ تابعة للمواطن مشير عبد النور وتهديده بقوة السلاح ونهب مبالغ مالية كانت بحوزته.

وقال مصدر أمني إن شرطة تعز باشرت مهامها بالحادثة فور تلقي البلاغ، في اتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات اللازمة والقيام بإجراءات التحري ورصد مكان تواجد أفراد العصابة المسلحة ومكان تواجد السيارة المنهوبة.

وأضاف أنه جرى إبلاغ مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلين بالمعلومات التي تم التوصل إليها حيث وجه بتحريك حملة أمنية قوامها 8 أطقم من مختلف الوحدات الأمنية ومشاركة قوات الشرطة العسكرية إلى مكان تواجد العصابة في حي الروضة.

وأوضح أن أفراد العصابة قاوموا سلطات الدولة واشتبكوا مع أفراد الحملة الأمنية فور وصولها مما اضطر أفراد الحملة الأمنية التعامل معهم بحزم والرد على مصادر النيران ونتج عن الاشتباكات ضبط أحد أفراد العصابة المسلحة ومصادرة سلاحه نوع آلي واستعادة السيارة المنهوبة ومبلغ مالي قدره ١٨٠ ألف ريال.

وأفاد أنه تم تحريز السلاح والمبلغ المالي ولاتزال الحملة الأمنية مستمرة في مهامها لتعقب ورصد بقية أفراد العصابة الذين لاذوا بالفرار فيمَّ تم إيداع الفرد المضبوط الحجز وإرساله مع ملفه إلى جهة الاختصاص.

وأكدت الشرطة أنها لن تتهاون أبدا مع من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro