ناطق الجيش في تعز: جاهزون للمعركة والأيام التي ينتظرها الحوثيون أشد وأقسى

آب/أغسطس 02, 2022

قال متحدث محور تعز العقيد عبد الباسط البحر بأن الجيش الوطني على أتم الاستعداد والجاهزية للرد على أي خروقات أو حماقات تقدم عليها جماعة الحوثي.

وأكد البحر بأن الجيش مستعدا لتنفيذ أي مهام تحت أي ظروف طارئة بكل عزيمة وإصرار وثبات، مذكرا بالانتصارات الأسطورية التي ححقها الجيش في تعز  منذ  البدايات الأولى للمقاومة وبإمكانيات شحيحة وذاتية لا تقارن وبلا خبرة سابقة.

وأكد البحر بأن رجال تعز صمدوا أمام ترسانة من أسلحة الدولة الحديثة والنوعية والمدفعية الثقيلة والمدرعات المنهوبة من عتاد جيش الدولة السابق وأمام أكثر من 13 لواء وتشكيل عسكري مجهز بأحدث الأسلحة والإمكانيات عندما أحاط الحوثيون بتعز من كل الجهات في أوج انتفاشتهم وتم هزيمتهم ودحرهم من معظم مديريات تعز الحيوية.

وقال البحر بأن ما ينتظر الحوثيون اليوم أشد وأقسى حيث بات جنود الجيش الوطني أكثر خبرة ومهارة في الميدان بل وأفضل إمكانية عما كان.

واشار البحر إلى أن الاستعراضات الحوثية اليوم لم تعد ترهب أبناء تعز وهي مجرد صور دعائية لن تصمد أمام ضربات أبطال تعز المسددة والموجعة، والذين سيعيدون عناصر الحوثي جثثا في التوابيت وستبقى معداتهم التي استقدموها غنيمة للجيش كالعادة.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الثلاثاء, 02 آب/أغسطس 2022 11:58
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro