الوكيل المخلافي يناقش تدخلات منظمتي "الصليب الأحمر" و"سيفيك" الدولية بتعز

آب/أغسطس 17, 2022

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي صباح اليوم، مع مدير مكتب الصليب الأحمر بالمحافظة احمد خالد تدخلات الصليب الأحمر بالمحافظة.

وخلال اللقاء شدد الوكيل المخلافي على ضرورة أن تكون التدخلات خلال العام المقبل مشاريع تتسم بالتنمية والاستدامة وتلبي احتياجات الناس وتعمل على تحسين سبل العيش لهم وفتح فرص للعمل والإنتاج.

وثمن المخلافي جهود الصليب الأحمر  وبصماته بالمحافظة منذ الوهلة الأولى للحرب والتي ساهمت في الحد من معاناة المواطنين.

من جانبه أشار مدير مكتب الصليب الأحمر بالمحافظة إلى أن زيارته تأتي في إطار الاطلاع على الاحتياجات والاولويات وتقييمها والعمل على  تلك النتائج.

وأبدى استعداده لرفع مستوى التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في عدد من المجالات.

الى ذلك ناقش وكيل أول المحافظة تدخلات منظمة سيفيك الدولية.

وخلال اللقاء أكد حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات لعمل المنظمات الدولية العاملة في مختلف المجالات لا سيما المهتمة بحقوق الإنسان وكل المجالات التي من شأنها الإسهام في بناء مؤسسات الدولة وتأهيل كوادر الأجهزة الأمنية.

وأبدى الدكتور المخلافي استعداد السلطة المحلية تقديم الدعم والتسهيلات للمنظمة للقيام ببرامجها التي تعتزم تنفيذها في محافظات تعز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.. مؤكدا حرص السلطة على تأهيل منتسبي الأمن ليكونوا قادرين على تأدية مهامهم وواجباتهم الأمنية على أكمل وجه.

من جانبه أشار ممثل المنظمة الى الأنشطة والبرامج التي سيتم تنفيذها بمحافظات تعز .. معرباً عن أمله في تعاون كافة الجهات والأجهزة المعنية في المحافظة المستهدفة مع المنظمة في تنفيذ برامجها.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitapro