تعز.. الوكيل المخلافي يناقش مع مكتب الأشغال وشرطة السير تنظيم الأسواق في المدينة

كانون1/ديسمبر 19, 2022

ناقش وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، إجراءات ترتيب أسواق مديريات المدينة مع مدير عام الاشغال ومدير شرطة السير وإدارة الأسواق.

وخلال اللقاء أكد وكيل أول المحافظة على ضرورة تنظيم وترتيب الأسواق و عدم البيع و الشراء إلا في الأماكن المخصصة والمعدة لهذا الغرض و ترك العشوائيات الذي اعاقة حركة السير للمركبات و المارة و تسبب في إزدحام شديد .

وشدد على أهمية العمل على إعداد أماكن خاصة لبيع الخضار والفواكه والأسماك وضبط هذه العملية و عدم السماح بالبيع والشراء خارجها، بما يعزز الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة محملا مدراء المديريات مسؤولية أي تقاعس أو تهاون في المهام الموكلة إليهم.

ووجه الوكيل المخلافي بعمل خطة مشتركة بين مدراء عموم المديريات وإدارة شرطة السير بتنظيم الأسواق المشتركة والرفع بها ليتم تنفيذها على الواقع بشكل عاجل والعمل على فرض غرامة مالية على جميع المخالفين.

من جهته قدّم مدير مكتب الاشغال العامة بالمحافظة، عبد الحكيم الشميري، تقريرا عن أوضاع الأسواق والإجراءات الهادفة الى تنظيمها بعيدا عن العشوائية والمخالفات المتعلقة بالبيع خارج الأسواق المخصصة، وأهمية والتنسيق والتعاون الأمني لتنظيم هذه العملية وضبط المخالفين.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro