لقاء موسع لمجالس المقاومة في تعز يدعو لترك الخلافات والاستعداد لمعركة استعادة الدولة

نيسان/أبريل 07, 2023

أقام مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، الخميس، أمسية رمضانية، لقيادة فروع مجالس المقاومة في مديريات المحافظة، تحت شعار "المقاومة إرادة شعبية مستمرة حتى النصر واستعادة الدولة".

ودعا اللقاء إلى ترك الخلافات والصغائر وتعزيز التلاحم والاستعداد لخوض معركة مصيرية ستحدد مستقبل اليمن

وقال رئيس مجلس المقاومة الشعبية بتعز الشيخ "مارش عبدالجليل" في كلمة ألقاها في مستهل اللقاء : "نؤمن بالنضال والكفاح كوسيلة حياة للأحرار الذين أخذوا على عاتقهم تحرير اليمن من الجماعة الكهنوتية وخرافاتها العنصرية التي تفرز اليمنيين سادة وعبيد".

وأكد أن "أي اجراءات وخطوات لا تؤدي لتحرير اليمن من سيطرة مليشيا الحـ.وثي واستعادة الدولة، لن يكتب لها النجاح وهي إجراءات مرفوضة".

وأشاد بالجيش الوطني وأبطال المقاومة الشعبية على دورهم التاريخي في التصدي للهجمة العنصرية السلالية، لافتا إلى أنهما شرف أبناء تعز وعنوان كرامتها.

و دعا القوى السياسية والوطنية والجهات الرسمية والمكونات المجتمعية، إلى ترك الخلافات والصغائر وتعزيز التلاحم، والتذكر دائما أنهم يخوضون معركة وطنية في مرحلة صعبة ستحدد مصير اليمن ومستقبله.

وخرج اللقاء بعدة توصيات أهمها، إعداد خطط تفعيل مجالس المقاومة بالمديريات وتعزيز الالتحام بالجماهير وإحياء روح التضحية والثبات والتحرير، وكذا دعم الجرحى وأسر الشهداء، والتصدي للشائعات والأكاذيب الحـ.وثية ومؤامراتها التي تحيكها ضد تعز والوطن.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro